هل سيشارك رونالدو.. تشكيلة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024

مباراة البرتغال ضد أيسلندا

تشكيلة مباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، حيث يبحث كثيرون من محبي كرة القدم المستديرة، ومتابعي دوري كأس الأمم الأوروبية 2024، على تشكيلة مباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

ويتساءل كثيرون عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن تشكيلة مباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، عبر السؤال: ما هي تشكيلة مباراة البرتغال ضد أيسلندا - أين أشاهد مباراة البرتغال ضد أيسلندا - وما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024.

وحرصاً منا في وكالة "سوا" الإخبارية على توفير كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها، نقدم لكم في هذا المقال كافة المعلومات والتفاصيل المتوفرة حول تشكيلة مباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.
 

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة مهمة اليوم أمام منتخب أيسلندا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 ضمن مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024 - الجولة الرابعة (دور المجموعات)، ستقام المباراة على أرضية ملعب "لاوغاردالسفولور".

ومن دون أخذ المحصلة الكاملة لتصدره المجموعة برصيد 9 نقاط، تحمل الليلة معنى خاصًا للنجم كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لتعزيز سجله الشخصي كأكثر لاعبي كرة القدم مشاركة في المباريات الدولية، حيث ستكون المباراة رقم 200 لرونالدو مع المنتخب البرتغالي، وهو إنجاز يعكس العطاء الاستثنائي والتفاني الذي يبديه في مسيرته الكروية الرائعة، حيث ينتظر الجميع هذه المحطة المهمة لرونالدو ويتطلعون إلى رؤيته يواصل إضافة إنجازاته الفردية ويقود فريقه نحو النجاح في المباراة.

تشكيلة مبارة البرتغال ضد أيسلندا

تشكيلة البرتغال المتوقعة اليوم أمام أيسلندا في تصفيات يورو 2024

المدرب: روبرتو مارتينيز

التشكيلة: 4-3-3

حراسة المرمى: كوستا

خط الدفاع: أنطونيو سيلفا ، دياز ، دانيلو ، كانسيلو

خط الوسط: برناردو سيلفا ، بالينيا ، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: جيريرو ، رونالدو ، فيليكس

موعد مباراة البرتغال ضد أيسلندا

وسينطلق لقاء مباراة البرتغال ضد أيسلندا ضمن مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024 - الجولة الرابعة في دور المجموعات في تمام الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد أيسلندا

ومن المقرر أن تولي مجموعة قنوات bein sports مهمة نقل مباراة ستكون المباراة منقولة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، حيث يترقب عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية هذه الملحمة الكروية.

معلق مباراة البرتغال ضد أيسلندا

وستفضي قناة beIN Sports 1 HD Premium مهمة التعليق على مباراة البرتغال وأيسلندا للمعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف التعليق على مباراة العملاقيين الأوروبيين.

كم مرة حقق رونالدو كأس أمم أوروبا مع البرتغال؟

في مشاركة كريستيانو رونالدو الأولى مع منتخب بلاده البرتغال عام 2004، تعرض رونالدو لخيبة أمل كبيرة بعد خسارة البرتغال في النهائي التاريخي لكأس أمم أوروبا أمام اليونان بهدف دون رد.

ومع ذلك، جاءت الأيام لتبتسم لرونالدو، إذ استطاع أن يتوج ببطولة يورو 2016 في فرنسا مع البرتغال، رغم إصابته في المباراة النهائية ضد المنتخب الفرنسي.

كم عدد بطولات رونالدو مع منتخب البرتغال؟

تاريخ كبير لكريستيانو رونالدو، ألقاب متعددة وأهداف لا تعد ولا تحصى، ورغم أنه في البداية قيل عنه "ظلمته جنسيته" لكنه في النهاية حظيّ بمسيرة جيدة للغاية رفقة منتخب البرتغال على مختلف الأصعدة.

وكانت مشاركة رونالدو في كأس العالم 2022 مخيبة للآمال بعض الشيء، وذهب البعض للحديث عن اعتزال دولي وشيك، لكن الأمور يبدو في طريقها للتغيير، وسيستمر "الدون" لا سيما مع إقالة فرناندو سانتوس من منصبه كمدرب للبحارين.

بجانب كونه الهداف التاريخي للمنتخبات، وبالطبع الهداف التاريخي للبرتغال، كانت مسيرة رونالدو مميزة مع بلاده والتي بدأها في الثامنة عشر من عمره عام 2004، ولا تزال مستمرة بينما يشارف على الثامنة والثلاثين من عمره حاليًا.

بجانب اليورو، نجح كريستيانو رونالدو في قيادة منتخب البرتغال لتتويج ببطولة دوري أمم أوروبا في أول نسخة لها بالتفوق على هولندا في النهائي.

بخلاف البطولتين، لم ينجح رونالدو في تحقيق أي لقب آخر في مسيرته مع البرتغال، حتى أنه حلّ رابعًا في مونديال ألمانيا 2006.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية تشكيلة مباراة البرتغال ضد أيسلندا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة و معلق مباراة البرتغال وأيسلندا وموعد مباراة البرتغال ضد أيسلندا.

المصدر : وكالة سوا - موقع البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد