مانشستر سيتي يحسم صفقة نجم تشيلسي

مانشستر سيتي يحسم صفقة نجم تشيلسي

مانشستر سيتي يحسم صفقة نجم تشيلسي _ أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في انتقالات اللاعبين في أوروبا، بأن نادي مانشستر سيتي يقترب من التوقيع مع لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الكرواتي ماثيو كوفاسيتش.

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تشيلسي ومانشستر سيتي يتقدمان نحو المرحلة النهائية لضم كوفاسيتش إلى النادي السماوي.

وذكر الصحفي الإيطالي أن مانشستر سيتي يحسم صفقة نجم تشيلسي وقام بالعرض الأول الذي تقدم به مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب الكرواتي يصل قيمته إلى 25 مليون جنيه إسترليني. وأشار إلى أن تشيلسي طلب الحصول على مبلغ لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني، وأن المفاوضات مازالت جارية بين الناديين.

وأكد رومانو أن مانشستر سيتي قد حسم اتفاقه النهائي مع الكرواتي كوفاسيتش، بعد مفاوضات قوية بين الطرفين. وينتظر الآن الاتفاق بين النادي السماوي وتشيلسي لإتمام الصفقة.

يجدر بالذكر أن ماثيو كوفاسيتش، البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى تشيلسي في عام 2018 قادمًا من ريال مدريد، وشارك مع الفريق في العديد من المباريات وساهم في تحقيق العديد من البطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا لعام 2021، وذلك من أجل مانشستر سيتي يحسم صفقة نجم تشيلسي.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد