محدث: رابط التقديم للأمن العام 2023 في الأردن - شروط التجنيد

رابط التقديم للأمن العام 2023 في الأردن - شروط التجنيد

رابط التقديم للأمن العام 2023 في الأردن، حيث يزداد البحث في الساعات الأخيرة على محركات البحث عن رابط التقديم للأمن العام 2023، أعلنت مديرية الأمن العام / مديرية شؤون الأفراد – مركز تجنيد الأمن العام في الأردن عن بدء التسجيل للتجنيد في الأمن العام للرجال والنساء.

وسنوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذه المقالة رابط التقديم للأمن العام 2023 عبر موقع المديرية على الإنترنت، وطريقة التقديم للأمن العام 2023، وشروط التجنيد والتسجيل عبر رابط التقديم للأمن العام 2023،

وتتطلع مديرية الأمن العام إلى تعزيز صفوفها بكوكبة جديدة من الشباب الطموح والمتفانين في خدمة الوطن وحماية أمنه وسلامته، وفي هذا السياق، أعلنت مديرية شؤون الأفراد – مركز تجنيد الأمن العام عن فتح باب التسجيل وتقديم الطلبات لتجنيد عدد من الذكور والإناث لحساب مديرية الأمن العام من خلال رابط التقديم للأمن العام 2023.

رابط التقديم للأمن العام 2023

وأعلنت مديرية الأمن العام مديرية شؤون الأفراد - مركز تجنيد الأمن العام عن حاجتها لتجنيد عدد جديد من الذكور والاناث لصالح حساب مديرية الامن العام -النقص العام- بمهنة مسلح لحملة شهادة البكالوريوس والدبلوم و التوجيهي ناجح لغاية العاشر ناجح وبمهنة سائق سيارة وسائق دراجة نارية للذكور فقط لحملة شهادة التوجيهي ناجح لغاية العاشر ناجح.

وأوضحت المديرية عبر إعلان نشرته على موقعها الرسمي أن التقديم يكون عبر موقعها من خلال رابط التقديم للأمن العام 2023 www.psd.gov.jo على يتم تعبئة الطلب مرة واحدة وفي حال تكرار الطلب أكثر من مرة سيتم الغاء الطلب.

ويعتبر التسجيل من خلال رابط التقديم للأمن العام 2023 فرصة الذهبية للشباب الطموح الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى صفوف قوات الأمن العام وتكوين مستقبل مشرق في مجال الأمن والخدمة العامة. تتميز مديرية الأمن العام بتاريخها العريق في خدمة الوطن ومجتمعه، وتلتزم بتطوير الكوادر الأمنية وتوفير البيئة المناسبة لنموها وتطورها.

شروط التجنيد للتسجيل عبر رابط التقديم للأمن العام 2023

وكانت المديرية قد حددت في إعلانها عدة شروط للتسجيل عبر رابط التقديم للأمن العام 2023:

أن يكون أردني الجنسية.

وأن يكون قد اكمل ١٧ عام من عمره ولم يتجاوز ۲۷ عام من عمره حتى تاريخ ۲۰۲۳/۱۲/۳۱، على أن يكون من مواليد ۱۹۹۷/۱/۱۸ ولغاية ٢٠٠٦/٦/١ ) وأن تكون عزباء بالنسبة للإناث.

وأن لا يقل الطول عن (١٦٨ سم للذكور و ١٦٠سم للإناث) وأن يتناسب الطول مع الوزن، وأن يكون لائق / لائقة للخدمة من الناحية الصحية.

وأن يكون المتقدم المتقدمة حسن السيرة والسلوك وغير محكوم بجناية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يكون له/ لها خدمة سابقة في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي أو الأجهزة الأمنية الأخرى.

وأن يكون الراغب بالتجنيد بمهنة سائق سيارة سائق دراجة نارية) حاصل على رخصة سوق حسب المهنة المراد التجنيد بها.

على يتم تعبئة الطلب مرة واحدة وفي حال تكرار الطلب أكثر من مرة سيتم الغاء الطلب.

وأضافت أنه سيتم ابلاغ صاحب الطلب بموعد ومكان المقابلة عن طريق رسالة نصية (SMS) على هاتف مقدم الطلب والذي تم إدخاله من قبله.

حيث يتضمن الانضمام إلى صفوف الأمن العام من خلال التسجيل عبر رابط التقديم للأمن العام 2023 مجموعة من المزايا والفرص المهنية، بما في ذلك التدريب المكثف والمتخصص، وفرص الترقية والتطوير الوظيفي، فضلاً عن توفير الحوافز المالية والتأمين الصحي الشامل، كما يتميز العمل في مديرية الأمن العام بالمساهمة المباشرة في حفظ الأمن والنظام وحماية المواطنين والمجتمع، مما يمنح المتقدمين فرصة للمساهمة الفعالة في بناء مستقبل آمن ومستقر للوطن.

موعد التسجيل على رابط التقديم للأمن العام 2023

ويبدأ موعد التسجيل على على رابط التقديم للأمن العام 2023 اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٦/٢٠م ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۳/۷/۱۱ م وسيتم إيقاف تقديم الطلبات بعد انتهاء تاريخ التقديم ولن ينظر باي طلب لا يتم تقديمه الكترونيا.

وأوضح الإعلان أنه كل من تقدم بطلب تجنيد سابقا عام ۲۰۲۲ ولم يتم طلبه لدى مركز تجنيد الامن العام لاستكمال إجراءات تجنيده يعتبر طلبه لاغيا وعليه التقدم بطلب من جديد.

الوثائق المطلوبة عند المراجعة

وبعد التسجيل على رابط التقديم للأمن العام 2023 يتم المراجعة مع اصطحاب الأوراق الوثائق الثبوتية التالية:
هوية الشخصية سارية المفعول وصورة مصدقة عنها، وصورة مصدقة عن دفتر العائلة ساري المفعول، وشهادة ولادة أصلية أو صورة مصدقة عنها صورة مصدقة عن شهادة وفاة الاب اذا كان متوفياً، ورخصة السوق بالنسبة للسواقين، وقرار تقاعد لأبناء المتقاعدين العسكريين وشهادة استشهاد لأبناء الشهداء وصورة عن شهادة التعيين لأبناء العاملين، ودفتر خدمة العلم مؤجل، وشهادة التحصيل العلمي الاصلية أو صورة مصدقة عنها حسب الأصول قيد فردي حديث للإناث.

ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات وتقديم الطلبات من خلال مديرية شؤون الأفراد – مركز تجنيد الأمن العام، حيث يقدم الفريق المختص الدعم والإرشاد اللازم للمتقدمين في جميع مراحل التوظيف.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية كل ما يتعلق بالتسجيل عبر رابط التقديم للأمن العام 2023، ورابط التقديم للأمن العام 2023، وشروط التجنيد للتسجيل عبر رابط التقديم للأمن العام 2023، وموعد التسجيل على رابط التقديم للأمن العام 2023.

التقديم للأمن العام.jpg
 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد