موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي

موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي

يترقب جماهير وعشاق القلعة الحمراء، موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي، والتي سيشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي المصري تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

حيث يبحث الكثير عن الموعد المرتقب لهذه القرعة، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي، ومن هي الفرق المشاركة في السوبر الإفريقي 2023.

موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي 2023

ومن المقرر أن يتم إجراء قرعة دوري السوبر الإفريقي في موعد قريب، وتجرى المسابقة للمرة الأولى، وتشارك فيها 8 أندية بارزة من القارة الإفريقية، بما في ذلك الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد والرجاء المغربيين، إلى جانب أندية من دول أخرى.

وقد أحرز الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، بعد تغلبه على الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية، ويطمح الفريق في الظفر بلقب دوري السوبر الإفريقي أيضًا.

القنوات الناقلة موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي

وستتم متابعة مباريات دوري السوبر الإفريقي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي حصلت على حقوق البث الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بانتظار إعلان المزيد من التفاصيل والمواعيد المحددة، فإن هذا الحدث يثير شغف الجماهير ويشكل فرصة للأندية للتنافس والتألق على المستوى القاري.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد