فصائل فلسطينية تنعى شهيدي بيت لحم

فصائل فلسطينية تنعى شهيدي بيت لحم

نعت فصائل الفلسطينية اليوم الثلاثاء 20يونيو/ 2023، في بيانات صحفية منفصلة شهيدي بيت لحم ، اللذان ارتقيا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس الإثنين.

وجاءت بيانات الفصائل الفلسطينية كما يلي:

الجهاد الإسلامي:

نـزف شهيـدي بيـت لحـم وجنيـن ونؤكـد استمـرار ملحمـة النصـر

تزف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيدها المجاهد: زكـريا محمـد الزعـول (20) عاماً، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال مواجهات في بيت لحم، والشهيد: أمجـد عـارف جعـص (48) عامًا، الذي ارتقى متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في جنين أمس، وهو والد الشهيد وسيم جعص ابن كتيبة جنين الذي ارتقى خلال مجزرة مخيم جنين في 26 يناير الماضي.

إننا إذ نعزي عوائل الشهداء، وأهلنا الصامدين في بيت لحم وجنين، لنؤكد أن استمرار جرائم العدو سيزيد من إصرار شعبنا وعزيمة مقاومينا التي تجلت في كمين العبوات لردع الاحتلال والانتقام لدماء الشهداء والدفاع عن الأرض والمقدسات.

ندعو جماهير شعبنا لمزيد من الوحدة والتلاحم لرد العدوان المستمر والتصدي للمؤامرة والإرهاب، وإن مقاومينا الشجعان في كل الكتائب الممتدة يواصلون معركتهم المشرفة حتى الحرية والخلاص.

حـركة الجهـاد الإسـلامـي فـي فلسطيـن - الضفـة الغربيـة

الثـلاثـاء 2 ذو الحجـة 1444هـ، 20 يونيو 2023م

لجان المقاومة:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

◾ننعى الشهيدين "أمجد الجعص الذي إرتقى متأثرا بإصابته أمس في جنين و زكريا محمد زكريا الزعول" الذي إرتقى برصاص العدو الصهيوني المجرم في بلدة حوسان غرب بيت لحم ونؤكد ان دماء الشهداء كافة ستكون لعنة على العدو وقطعان مستوطنيه ووقودا لمزيد من العمليات والضربات الفدائية ضد العدو المجرم في كل مكان من أرضنا المباركة وبوصلتنا نحو القدس والمسجد الأقصى.

◾ندعو شبابنا الثائر ومقاومينا البواسل لمزيد من الصمود وتصعيد المقاومة ضد العدو المجرم دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا وأقصانا المبارك حتى زوال العدو الصهيوني الفاشي وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 2 ذي الحجة لعام 1444هجرية الموافق 20 يونيو حزيران 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد