الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع فينيسيوس العرب

الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع فينيسيوس العرب

في خطوة هامة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق وتحقيق النجاح في الموسم القادم، أعلن نادي الزمالك المصري عن إبرام عدد من الصفقات الجديدة المثيرة للأنظار، تعد صفقة الزمالك السوبر من سلسلة من الصفقات الجديدة، التي تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق وتحقيق النجاح في الموسم القادم.

ويبحث الكثير عن معرفة المعلومات حول صفقة الزمالك السوبر بعد التقارير الإعلامية التي تؤكد اقتراب حسم صفقة التعاقد فينيسيوس العرب، ونرصد لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل صفقة الزمالك السوبر، وأبرز التحديات التي تواجه إتمام الصفقة.

صفقة الزمالك السوبر من صفقات العيار الثقيل

أكد مصدر في نادي الزمالك حسب وسائل إعلام مصرية أن خطوة واحدة تفصل إدارة نادي الزمالك من أجل حسم التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي الزمالك بقيادة أوسوريو في عودة أشرف بن شرقي مرة أخرى إلى القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

من هي صفقة الزمالك السوبر

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي تحاول إقناع أشرف بن شرقي لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، من أجل التعاقد معه هذا الميركاتو.

وكان بن شرقي قد رحل عن القلعة البيضاء منذ 3 مواسم قضاها داخل جدران أبو رجيلة، حيث أكد المصدر أن الزمالك فتح باب المفاوضات مع أشرف بن شرقي من أجل العودة إلى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر الصفقة لم تنتهي حتى الآن، ولكن يوجد اتصالات بين الزمالك وأشرف من أجل اقناعة بالعودة، في إشارة إلى أن العقبة التي أمام عودة اللاعب إنه مرتبط بعقد ممتد مع نادي الجزيرة الإماراتي.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد