لاعبو غزة ينخرطون في تدريبات المنتخب الفلسطيني

غزة / سوا / أفاد ابراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، أن عدداً من لاعبي المنتخب الأول والشباب ينتظر ان يتوجهوا، يوم غد الأحد إلى رام الله للالتحاق بمعسكري المنتخب الأول الذي يستعد لخوض لقاء الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى إل نهائيات كاس العالم 2018 وكأس آسيا في الامارات 2019، امام المنتخب الاماراتي في الثامن من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل .

وقال ابو سليم لـكورة " إن اتحاد الكرة بانتظار الحصول على الموافقات اللازمة لمغادرة اللاعبين لقطاع غزة، عبر معبر بيت حانون " ايرز" شمال قطاع غزة.

واختار الكابتن جمال الحولي مدرب عام المنتخب 14 لاعباً من نجوم دوري الدرجة الممتازة في دوري غزة الممتاز، للانضمام لتدريبات المنتخب، الذي سيبدأ معسكره التدريبي المغلق في اكاديمية بلاتر يوم الاثنين المقبل لمدة أسبوعين، قبل السفر إلى معسكر ألمانيا في منتصف الشهر المقبل، ثم إلى لبنان للقاء منتخبها الأول ودياً يوم 31 أغسطس / آب المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين المختارة: فادي جابر وباسل الصباحين وخيري مهدي وميسرة البواب وجلال أبو يوسف ومعتز النحال ومحمد حسان ومصطفى حسب الله ومحمد أبو دان وأنس الحلو ومحمد وادي ومحمود وادي ومحمد بلح ومحمد صالح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد