تشكيلة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

تشكيلة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

تشكيلة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية حول موضوع مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023، وذلك عبر مختلف محركات البحث العربية والعالمية ومنصات التواصل الاجتماعي، من قبل الآلآف والكثير من عشاق كرة القدم العالمية وعشاق الماتدور الأسباني والمنتخب الكرواتي.

ونقدم لكم في هذا المقال والتقرير التالي كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية: موعد مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي أمم أوروبا، تشكيلة أسبانيا اليوم ضد كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، تشكيلة كرواتيا اليوم ضد أسبانيا في نهائي أمم أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا ضد كرواتيا.

موعد مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي أمم أوروبا

موعد المباراة: تقام مباراة إسبانيا وكرواتيا في يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023 على ملعب دي كويب.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة هامة في نهائي دوري الأمم الأوروبية بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا، حيث يسعى كلا المنتخبين للتتويج باللقب الغائب عن خزائنهما. يُقام النهائي في هولندا، وستشهد المواجهة صراعًا مثيرًا بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وكرواتيا

 يتم بث مباريات دوري الأمم الأوروبية على قنوات "بي إن سبورتس". ستقوم قناة "بي إن سبورتس 1 HD Premium" بنقل مباراة إسبانيا وكرواتيا في النهائي.

تشكيلة أسبانيا اليوم ضد كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

يُتوقع أن يدخل المدرب لويس دي لا فوينتي المباراة بتشكيلة تضم

حراسة المرمى: أوناي سيمون،

وخط الدفاع: جوردي ألبا، أيمريك لابورتي، روبين لي نورماند، خيسوس نافاس،

وخط الوسط: رودري، فابيان رويز، جافي، رودريجو مورينو، ميكيل ميرينو،

وخط الهجوم: خوسيلو.

تشكيلة كرواتيا اليوم ضد أسبانيا في نهائي أمم أوروبا

ومن المتوقع أن يدخل المدرب زلاتكو داليتش المباراة بتشكيلة تضم:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش،

وخط الدفاع: بورنا باريسيتش، ديماجوج فيجا، جوسيب سوتالو، يوسيب يورانوفيتش،

وخط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاتشيتش،

وخط الهجوم: إيفان بيريشيتش، ماريو باساليتش، أندري كراماريتش.

منتخب إسبانيا حقق فوزًا تاريخيًا على إيطاليا بنتيجة 2-1 في الدور نصف النهائي، مما جعله يتأهل للمباراة النهائية لمواجهة كرواتيا يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023.

من جهتها، استمرت كرواتيا في تألقها في البطولات الدولية، حيث حصلت على المركز الثاني في كأس العالم 2018 والمركز الثالث في كأس العالم 2022. والآن تطمح في التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية.

في المربع الذهبي، تمكنت كرواتيا من تحقيق فوز مثير على هولندا بنتيجة 4-2 في مباراة أقيمت على أرض هولندا. وبذلك يلتقي المنتخب الكرواتي مع إسبانيا في المباراة النهائية.

وبهذا كنتم قد قراتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير كافة التفاصيل التالية:  موعد مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم في نهائي أمم أوروبا، تشكيلة أسبانيا اليوم ضد كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، تشكيلة كرواتيا اليوم ضد أسبانيا في نهائي أمم أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا ضد كرواتيا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد