سبب وفاة الكابتن سعيد المسند - من هو سعيد المسند ويكيبيديا

سبب وفاة الكابتن سعيد المسند - من هو سعيد المسند ويكيبيديا

سبب وفاة الكابتن سعيد المسند - من هو سعيد المسند ، ضج الوسط الرياضي في دول الخليج والوطن العربي بخبر وفاة الكابتن سعيد المسند ، وازداد البحث على محركات جوجل العالمية بخبر الوفاة حيث يتساءل الكثير عن سبب الوفاة ومن هو سعيد المسند .

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل وفاة الكابتن سعيد المسند والبحث عن حياته ومن هو المدرب القطري سعيد المسند والذي حزن عليه الآلاف من المعجبين والمتابعين في الوسط الرياضي.

وفاة الكابتن سعيد المسند 

صدم خبر وفاة الكابتن سعيد المسند العديد من متابعي الرياضة نظراً لأنه مدرب رياضي قطري، حيث توفي الكابتن سعيد المسند يوم أمس السبت 17 يونيو في العاصمة الدوحة، وهذا الخبر الصادم هز الأوساط الرياضية .

سبب وفاة الكابتن سعيد المسند

لم يتم الإعلان رسمياً عن سبب وفاة الكابتن سعيد المسند، ولكن يعقتد أنه توفي بسبب صراعه الطويل مع المرض ولكن حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي حول سبب الوفاة.

الكابتن-سعيد-المسند.webp
 

ولكن كما أعلن المذيع خالد جاسم حول سبب وفاة الكابتن سعيد المسند  أنه توفي بعد صراع طويل مع المرض، معلقاً:" رحل عنا اليوم اخونا الطيب صاحب القلب الابيض سعيد المسند.. الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك الجنة يابوسعد، تعازينا لقبيلة المسند الكرام في وفاة فقيدهم وفقيدنا، وتعازينا للاسرة الرياضية في قطر والخليج".

نعي الاتحاد القطري

نعى الاتحاد القطري لكرة القدم على حسابه الرسمي في “فيسبوك“، الكابتن سعيد المسند، عبر منشور: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. ينعى الاتحاد القطري لكرة القدم المغفور له بإذن الله الكابتن سعيد المسند ، نتقدم إلى أهله وذويه ببالغ التعازي سائلين المولى عزّ وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان".

ونعى العديد من الجهات الرياضية في قطر المدرب الوطني الكابتن سعيد المسند بكلمات مؤثرة ووداع مؤلم، هنا بعض النعي والتعازي التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

اللجنة الأولمبية القطرية قالت: "بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره تنعى اللجنة الأولمبية القطرية المدرب الوطني القدير لكرة القدم الكابتن سعيد المسند".

Fy1sOM1WAAEBbYF.jpg
 

ونعت العديد من الأندية القطرية المدرب الوطني الراحل، الذي تميز بالعلاقة الطيبة مع الجميع وأدى رحيله لحالة من الحزن الكبير لدى الشارع الرياضي. ويعد سعيد سعد المسند أحد أبرز الشخصيات المؤثرة في تاريخ كرة قدم القطرية، من خلال مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من 40 عاما.

من هو سعيد المسند قطر - الكابتن سعيد المسند ويكيبيديا

الكابتن سعيد المسند هو المدرب القطري اللامع في الوسط الرياضي، وقد قدم الكثير للرياضة القطرية على مدار مسيرته الحافلة بالإنجازات. لقد كان له دور كبير في تطور وتقدم كرة القدم في قطر، وكان مثالًا يحتذى به من خلال التزامه وإتقانه في عمله.

إن الكابتن سعيد المسند كان شخصية مؤثرة وملهمة في تاريخ كرة القدم القطرية، على مدار أكثر من 40 عامًا من العطاء والتأثير.

قام المسند بتدريب وتأهيل عدة أجيال من لاعبي كرة القدم، الذين أحرزوا إنجازات رائعة وأثروا في تاريخ الكرة القطرية والعربية.

كان لدوره الهام والمساهمة الهادئة في تتويج المنتخب الوطني القطري بلقب كأس آسيا لكرة القدم في الإمارات، وقد بدأت مسيرة سعيد المسند كلاعب في الفريق المدرسي ولعب لنادي الخور والسد، بالإضافة إلى المنتخب الوطني.

ثم دخل المجال التدريبي في الثمانينيات حيث عمل مساعدًا للمدرب البرازيلي إيفاريستو. وفي عام 1984-1985، قاد المنتخب القطري للناشئين وأهّله كأس العالم للناشئين، وعلى مدار مسيرته التدريبية، عمل مع عدة مدربين أجانب وتلقى التدريب في دورات عالمية.

كانت مسيرة الكابتن سعيد المسند مع المنتخبات الوطنية مثمرة، حيث شغل مناصب مختلفة حتى وصل إلى منصب المستشار الفني. بفضل خبرته ومساهماته، ترك بصمة واضحة في تطوير وتقدم كرة القدم القطرية.

السيرة الذاتية لسعيد المسند

الاسم: سعيد المسند.

الجنسية : قطرية.

العمر: يعتقد أنه في العقد السابع من عمره.

العمل: مدرب رياضي، عمل مساعدًا للمدرب البرازيلي إيفاريستو.

مكان الولادة: قطر.

تاريخ الوفاة: 17 يونيو 2023.


وفي الختام نكون عرضنا لكم سبب وفاة الكابتن سعيد المسند ومن هو سعيد المسند قطر الكابتن سعيد المسند ويكيبيديا توفي  يوم أمس السبت 17 يونيو في العاصمة الدوحة.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد