موعد انتهاء محمد هنيدي من تصوير فلم المرعي البريمو

موعد انتهاء محمد هنيدي من تصوير فلم المرعي البريمو

يواصل الفنان المصري محمد هنيدي، تصوير فيلمه الجديد "المرعي البريمو"، تمهيداً لطرحه فى جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، ضمن موسم أفلام صيف 2023.

ويبحث كثيرون من متابعي الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي، عن موعد الانتهاء من تصوبر فيلم المرعي البريمو، لذلك نقدم لكم عبر كافة المعلومات المتوفرة حول متى يتنهي هنيدي من تصوير المرعي البريمو.

المرعي الجديد

كشف الفنان محمد هنيدي، عن البوستر الرسمي لفيلم المرعي البريمو، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

0c546635-56b6-44fa-8d23-f62b95716459.jpg

وعلق الفنان محمد هنيدي على البوستر الرسمي لفيلم المرعي البريمو، بقوله: "المرعي  البريمو .. قريباً في الصيف"، وأضاف في أحد التعليقات "البوستر مسروق عشان خلصنا الفلوس على ميزانية الفيلم”.

متى ينتهي تصوير فلم المرعي البريمو

وبحسب "ET بالعربي"، فقد تبقى لـ سعيد حامد 3 أيام فقط للانتهاء من تصوير الفيلم، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج، حيث إنّ الشركة المنتجة استقرت على طرحه بداية شهر 8 المقبل.

ويشارك سعيد حامد في فيلم "البريمو" إلى جانب محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع ونانسي صلاح. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل ويتناول قصة محمد هنيدي الذي يجسد دور "بائع البطيخ" وينتقل من إحدى مناطق الصعيد إلى القاهرة. يقع الأحداث في إطار كوميدي ممتع.

وتعاون محمد هنيدي وسعيد حامد في فيلم "البريمو" بعد فترة طويلة من الغياب، حيث كان آخر عمل جمعهما معًا في فيلم "صاحب صاحبه" عام 2002، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بما في ذلك أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، لطفي لبيب، أميرة نايف، هشام جمعة، محمد يوسف، فوزية عبد العليم، وغيرهم.

وحقق محمد هنيدي نجاحًا كبيرًا في بداية العام الحالي من خلال فيلم "نبيل الجميل"، وشاركه البطولة نور اللبنانية، محمد سلام، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبدالعظيم، مادلين طبر، ضياء الميرغني، محمد رضوان، محمد الصاوي، رحمة أحمد. الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

المصدر : وكالة سوا- اي تي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد