"أبو واصل": فعاليات المطالبة بإطلاق سراح الأسير وليد دقة مستمرة

فعاليات المطالبة بإطلاق سراح الأسير وليد دقة

أوضح عضو لجنة المتابعة العربية في الداخل "قدري أبو واصل"، آخر مستجدات الوقفات الاحتجاجية بالداخل المحتل تضامناً مع الأسير وليد دقة المريض في سجون الاحتلال، وتطورات محكمة الأسير دقة والحراك الشعبي الجماهيري من أجل المطالبة بإطلاق سراحه.

وقال أبو واصل في تصريحات إذاعية لـ "صوت فلسطين" صباح اليوم، الأحد 18 يونيو 2023، إن الحراك من أجل الإفراج عن الأسير وليد دقة مستمر في كل يوم سبت، حيث انطلقت أمس السبت مركبات كفر قاسم حتى باقة الغربية.

وأضاف، أنه وسبق هذه الفعالية جلسة في بيت الأسير وليد دقة في باقة الغربية بالداخال لمحتل، تحدث فيها المشاركون حول إقامة نشاطات واقتراحات من أجل العمل على إطلاق سراح الأسير وليد.

وأشار قدري، اليوم ستكون محكمة للأسير دقة بالنسبة لقضية إطلاق سراحه، حيث كان هناك قرار واضح مصلحة السجون أن الأسير وليد قد أنهى محكوميته بالنسبة للتهم الموجهة إليه، وأن هناك موقف من النيابة في هذه القضيه بالإستئناف على القرار.

وأردف، نأمل أن يكون هناك قرار اليوم لصالح الأسير وليد، لأنه يمر بوقت صعب وخطير في ما يسمى بعيادة الرملة في سجن الرملة.

واختتم، سيكون هناك فعاليات كبيرة بهذا الصدد على الصعيد الجماهيري، حيث أن لجنة المتابعة اتخذت قرار بتبني هذه القضية والعمل من أجل إسناد الأسير حتى نيل حريته، وأن هناك العديد من الاتصالات مع أطراف دبلوماسية وعربية من أجل العمل على إطلاق سراحه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد