دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة 1444

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة 1444

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة 1444 .. يبحث الكثيرون بالتزامن مع اقتراب العشر الأوائل من ذي الحجة حيث لم يتبقى سوى يوم واحد على قدوم ذي الحجة 2023 عن الأدعية والأعمال المستحبة في عشر ذي الحجة فالبعض يبحث عن دعاء للأم في هذه الأوقات ودعاء للأب، ويبحث الكثير من المسلمين عن دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة .

ونعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة 2023 ودعاء للجدة في عشر ذي الحجة ودعاء مستجاب للجدة في هذه الأوقات الفضيلة من العام، دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة مكتوب.

ويهتم الأحفاد بالدعاء لأجدادهم وجداتهم وأبائهم بالصحة والعافية وخلال السطور القادمة نقدم لكم دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة  ودعاء العشر الأوائل من ذي الحجة للجد وللجدة المتوفية ، دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة مستجاب.

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة 1444

تعتبر الجدة رمز الحنان والعطاء، وتستحق دعاءًا خاصًا في العشر الأوائل من ذي الحجة. فهذه الأيام المباركة تعد فرصة لتكريمها والتضرع إلى الله ليحفظها ويمنحها الصحة والسعادة، دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة يعبّر عن المحبة والتقدير لها، ويتضمن الطلبات النبيلة لراحتها وسعادتها في الدنيا والآخرة.

في هذه الأيام الفضيلة، يمكنك أن تدعو الله تعالى بالتالي:

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة .. اللهم احفظ جدتي العزيزة، وألبسها ثوب الصحة والعافية. اجعلها في ظل عرشك المتين، واحفظها من كل سوء ومكروه. اللهم اجعل حياتها مليئة بالسعادة والنعم، وارزقها الراحة والسكينة في قلبها. اللهم اجعلها من الذين يتقونك في السراء والضراء، واجعلها من أهل الجنة والفردوس الأعلى.

اللهم أعن جدتي على طاعتك وعبادتك في هذه الأيام الفاضلة. ارزقها القوة والصبر لأداء العبادات والقربات، اللهم اجعلها من أهل الدعاء والاستغفار، وارزقها التوبة والرحمة، اللهم اجعلها من الذين يستغفرونك ويتوبون إليك، واكتب لها الأجر والثواب في كل لحظة تذكرك فيها.

فضل-الدعاء-في-عشر-ذي-الحجة-780x470.webp

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة المتوفية .. اللهم ارحم جدتي واغفر لها، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة. اللهم ارفع درجتها في الآخرة واغفر لها ذنوبها وسيئاتها. اللهم ارزقها النور في القبر والفرحة في الآخرة. اللهم اجعلها من أهل الجنة وشربة الكوثر، واجمعنا بها في جنتك يا رب العالمين.

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة اللهم أحفظ جدتي وأمده بالصحة والعافية، واجعلها من أهل الخير والتقوى، اللهم ألبسها ثوب العافية والسعادة، وارزقها الراحة والسكينة في قلبه، اللهم اجعلها من الذين يقضون حياتهم في طاعتك ومحبتك، واجعلها من الذين ينالون رضاك ومغفرتك.

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة هو فرصة للتضرع إلى الله تعالى، والتوسل به بأن يحفظها ويمنحها الصحة والعافية، ويزيدها في الأعمار والبركات. يمكن أن تتضمن هذه الدعوات العبارات التالية:

اللهم احفظ جدتي وألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها في ظل حمايتك ورعايتك. أنعم عليها بالراحة والسكينة، واجعل حياتها مليئة بالخير والسعادة.

اللهم ألبس جدتي لباس العافية والسلامة، واحرسها بحماك وعنايتك، اجعلها محفوفة بالملائكة المحيطة، ونور وجهها يضيء لها الدروب المظلمة.

اقرأ أيضاً: دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة 2023

اقرأ أيضاً: دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 - دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

اقرأ أيضاً: دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 - دعاء لاخي المتوفي

اللهم ارزق جدتي الصحة الجيدة والعمر المديد، واجعلها من أهل الجنة والفردوس الأعلى. اجعل حياتها مليئة بالحب والسعادة، واجعلها قدوة حسنة لنا في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعل جدتي من أهل القرآن والدعاء، واجعلها من المتقين والمحسنين. أعنها على أداء العبادات والقربات، واجعلها محبة ومحبوبة في قلوبنا.

دعاء لجدتي في العشر الأوائل من ذي الحجة مكتوب

اللهم ارحم جدتي واغفر لها، وتجاوز عن سيئاتها، وادخلها الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة، ونورًا يملأ قبرها و يشرق فيه النور. اللهم أسكنها في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين، واجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعل لجدتي في هذه الأيام المباركة من عتقاء النار، واجعلها من أهل المغفرة والرضوان. اللهم اجعلها من الذين ينالون شفاعة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في يوم القيامة، واجعلها من الذين يشربون من يد النبي الكريم في الحوض الشريف.

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة .. اللهم ألهمنا وأهلها الصبر والاحتساب على فراقها، وارزقها وأهلها الراحة والسكينة في القلوب. اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة، واجعلها مرتاحةً في قبرها ومنيرةً بنورك الذي لا ينطفئ.

اللهم اجعل جدتي من أهل الفردوس الأعلى، واجزها عنا خير الجزاء. اللهم اجعل لجدتي في هذه الأيام من الأعمال الصالحة ما يزيد في ميزان حسناتها، وارحمها واغفر لها وتجاوز عنها. اللهم اجعلها في قبضتك وفي رعايتك الحفيظة.

اقرأ أيضاً: دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023

اقرأ أيضاً: خطبة عن الحج ملتقى الخطباء - خطبة جمعة عن الحج مكتوبة قصيرة

اقرأ أيضاً: دعاء الصفا والمروة - ماذا يقال عند السعي بين الصفا والمروة

دعاء لجدتي في العشر من ذي الحجة المتوفية

اللهم ارحم جدتي واغفر لها، وتجاوز عن سيئاتها، وأدخلها الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين. اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها من أهل الفردوس الأعلى.

اللهم اجعل الجنة مستقر جدتي ومثواها الأبدي، وألبسها ثوب النور والسعادة. احشرها مع الأنبياء والصديقين والشهداء، واجعلها في زمرة المقربين إليك.

اللهم اكتب لجدتي منزلةً مريحةً في الآخرة، وارزقها السكينة والطمأنينة. اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة، واجعلها من أهل السعادة والنعيم.

اللهم ارحم جدتي واغفر لها، وأسكنها فسيح جناتك، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة. اجعلها من المقربين إليك، وألهمنا الصبر والاحتساب على فراقها.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد