دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة 2023

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة .. يبحث الكثيرون بالتزامن مع اقتراب العشر الأوائل من ذي الحجة عن الأدعية والأعمال المستحبة في عشر ذي الحجة فالبعض يبحث عن دعاء للأم في هذه الأوقات ودعاء للأب، يبحث المسلمون عن دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة .

ونعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية دعاء لجدي في العشر الأوائل من ذي الحجة ودعاء للجد في عشر ذي الحجة ودعاء مستجاب للجد في هذه الأوقات الفضيلة من العام.

ويهتم الأحفاد بالدعاء لأجدادهم وجداتهم وأبائهم بالصحة والعافية وخلال السطور القادمة نقدم لكم دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة ودعاء العشر الأوائل من ذي الحجة للجد وللجد المتوفي .

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة .. اللهم أحفظ جدي وأمده بالصحة والعافية، وارزقه السعادة في الدنيا والآخرة. اللهم اجعله في ظلك ورعايتك، واحفظه من كل سوء ومكروه. اللهم ارزقه العمر المديد والخير في الدنيا والآخرة، واجعله مع الصالحين في جنات النعيم.

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة .. اللهم اسعده وأرزقه السعادة الدائمة في حياته، واجعله من أهل الخير والتقوى. اللهم ارزقه الصحة والعافية والقوة، واجعله شاهدًا لك بالخير والبركة. اللهم ألبسه ثوب العافية والراحة، واجعله من الذين ويستغفرونه ويتوبون إليك دائمًا.

اللهم احفظ جدي وأمده بالصحة والعافية، وارزقه السعادة والسرور في حياته. اللهم اجعله من الذين يتقونك في السراء والضراء، واجعله من أهل الجنة والفردوس الأعلى. اللهم ألبسه لباس العافية والبركة، واجعل حياته مليئة بالنجاح والتوفيق.

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة اللهم أحفظ جدي وأمده بالصحة والعافية، واجعله من أهل الخير والتقوى. اللهم ألبسه ثوب العافية والسعادة، وارزقه الراحة والسكينة في قلبه. اللهم اجعله من الذين يقضون حياتهم في طاعتك ومحبتك، واجعله من الذين ينالون رضاك ومغفرتك.

اللهم أحفظ جدي وارزقه الصحة والعافية، واجعله من الذين يتقونك في السراء والضراء. اللهم ألبسه ثوب العافية والبركة، واجعل حياته مليئة بالخير والنجاح. اللهم أحفظه من كل شر ومكروه، وارزقه السعادة والسرور في كل أحواله.

اقرأ أيضاً: دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 - دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

اقرأ أيضاً: دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 - دعاء لاخي المتوفي

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة - دعاء جدي المتوفي

اللهم ارحم جدي واغفر له، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأنر له فيه، ووسع مدخله، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم اجعل له في قبره نورًا ينير له قبلته وينشر له من فضلك ورحمتك.

اللهم اغفر لجدي وتجاوز عن سيئاته، وأدخله الجنة بغير حساب، واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة.

 اللهم ارزق جدي الفرحة الدائمة في جنتك، واجعل له فيها من النعيم ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.

اللهم اجعل جدي من أهل الجنة، واجعله من السعداء الذين يشربون من الحوض الشريف بيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم ارحم جدي وتجاوز عنه، وألهمنا الصبر والسلوان في فراقه، واجعله شفيعًا لنا يوم القيامة.

اللهم ارحم جدي وأسكنه فسيح جناتك، واجعله من الصالحين والمقربين إليك، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.

 اللهم اجعل جدي من الذين تحت راية الحمد يوم لا ظل إلا ظلك، واجعله في الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين.

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة .. اللهم ارحم جدي واغفر له وارض عنه، وأدخله الجنة بدون حساب ولا سابقة عذاب. اللهم انقل روحه إلى عالم البرزخ برحمتك ورضوانك، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأسكنه فسيح جناتك. اللهم ثبته عند السؤال واجعله من الفائزين يوم يفز المفزعون.

4-4.webp
دعاء-اللهم-ارحم-جدي-في-ليلة-القدر-مكتوب-2023.webp
دعاء-للجد-المتوفي-العشر-الاوائل-من-ذي-الحجة.webp
 

اللهم اجعل لجدي في قبره نورًا تملأ به قبره، واجعله له نورًا يمشي به يوم القيامة في الصراط المستقيم. اللهم اجعل لجدي في قبره راحة وسكنًا، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأنر له فيه ووسع مدخله، واجعله من أهل الجنة والفردوس الأعلى.

دعاء لجدي في العشر من ذي الحجة بالمغفرة والرحمة .. اللهم اغفر لجدي وارحمه، وتجاوز عن سيئاته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأنر له فيه ووسع مدخله. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، واجعله ينعم فيه بنعيم الجنة، واجعله في زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

اللهم ارحم جدي واغفر له، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واجمعنا به في جنتك. اللهم اجعل قبره نورًا يشع منه النور، واجعله مستراحًا في قبره، واجعله مرتاحًا في فراشه، واجعل له في الجنة مقعدًا من الفردوس الأعلى.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد