بالفيديو: حقيقة وفاة الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية التعليمي

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية التعليمي

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية التعليمي ، حيث انتشر نبأ وفاة الفنان كالنار في الهشيم على مختلف المواقع الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي وسط تضارب في الأنباء بعدما تم إدخاله بشكل مستعجل على مستشفى الديوانية التعليمي بدولة العراق حول الحالة الصحية للفنان العراقي الشهير.

وبدأ عدد كبير من المتابعين للشأن الفني العراقي في البحث عن حقيقة وفاة الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية التعليمي ، خاصة بعدما تضاربت الانباء بشأن حالته الصحية حيث تقول نقابة الفنانين أن الوضع الصحي للفنان مستقر الا ان المستشفى الذي يرقد فيه يؤكد أن حالته صعبة جدا وغير مستقرة.

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش ، حيث أصيب الوسط الفني في العراق بحالة من الصدمة الكبيرة بعد انتشار أنباء وفاة الفنان عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي بعدما تم نقله الى مستشفى الديوانية التعليمي بالعراق اثر اصابته بفيروس كورونا علاوة على أنه يعاني من عدة أمراض سابقة.

ونفت عدد من المصادر الرسمية في العراق كافة الانباء التي تتحدث عن وفاة الفنان رضا طارش ، حيث أكد مستشفى الديوانية التعليمي أن الفنان يرقد في الردهة الوبائية التابعة للمستشفى إثر اصابته بفيروس كورونا مؤكدة أن الأطباء أكدوا أن حالته الصحة غير مستقرة اثر معاناته من مشاكل صحية سابقة.

ووجه وزير الصحة العراقي بتشكيل فريق طبي استشاري للإشراف على الحالة الصحية للفنان رضا طارش داخل مستشفى الديوانية التعليمي.

الحالة الصحية للفنان رضا طارش

وأكد محمد رضا طارش، بأن الوضع الصحي الحرج لوالده منع نقله إلى مستشفيات العاصمة العراقية بغداد حالياً، مشيراً إلى استجابة مكتب رئيس الوزراء وجهات حكومية أخرى لمناشدات المساعدة بإبداء الاستعداد للقيام بما يلزم.

ورغم أن نقيب الفنانين جبار جودي صرّح باستقرار صحة الفنان رضا طارش، لكن صحة الديوانية أكدت أن الفنان يرقد في الردهة الوبائية التابعة إلى مستشفى الديوانية التعليمي وهو مصاب بفيروس كورونا.

وتابعت أنه يعاني من مشاكل صحية سابقة ووضعه الصحي غير مستقر.

رضا طارش ويكيبيديا

رضا طارش، ممثل عراقي، في الخمسينيات من عمره ، شارك بالتمثيل في عدد من الأفلام السينمائية، والمسلسلات التلفزيونية، ومنها: مسلسل غرامي شرطي وحرامي عام 2018، ومسلسل باكو بغداد عام 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد