منيب المصري يختتم زيارته إلى الجمهورية التونسية

من زيارة منيب المصري إلى تونس

اختتم منيب المصري رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس زيارته إلى تونس بدعوة من المنظمة العربية للثقافة والتربية والعلوم "الالكسو" ضمن سلسلة أحاديث الالكسو في  جلسة بعنوان " منيب المصري ، جهود مستمرة لخدمة المجتمع العربي".

والتقى المصري بالأمين العام للمنظمة العربية محمد ولد أعمر وجرى التباحت حول التعاون والشراكة في مجالات التربية والتعليم والثقافة وخدمة القدس الشريف وتم توقيع مذكرتي تفاهم بين المنظمة ومؤسسة منيب وانجلا المصري وصندوق ووقفية القدس . 

كما التقى بسفير دولة فلسطين هائل الفاهوم ومعالي وزير التربية والتعليم التونسي محمد علي الوغديري ومعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش وعدد من رجال الأعمال وإدارة البنك العربي في تونس. 

وزار المصري مقبرة الشهداء في تونس ووضع إكليل الزهور على أضرحة القادة أبو أياد وأبو الهول . وكذلك مقر النادي الأفريقي والتقى برئيس وإدارة النادي. معبرا عن شكره للمنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة على تكريمه وحفاوة استقبالا معبرا عن سعادته بالشراكة التي أنجزت.

ووجه المصري تحية الشعب الفلسطيني إلى تونس رئيسا وقيادة وشعبا، معبرا عن افتخار الشعب الفلسطيني بمواقف تونس المشرفة ودعمها الدائم للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطينية ، قائلا بأن الأخوة التونسية الفلسطينية هي تاريخية وأزلية وبأنها مباركة بدماء الشهداء وقيم الحرية والإنسانية والعدالة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد