من هو خالد بن هاشل بن محمد المصلحي؟ 

خالد بن هاشل بن محمد المصلحي

من هو خالد بن هاشل بن محمد المصلحي؟ – ازدادت عملية البحث في الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن من هو خالد بن هاشل بن محمد المصلحي، جاء ذلك عقب توليه منصب وكيلا لوزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية في سلطنة عمان.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نجيب في سطور المقال عن سؤال من هو خالد بن هاشل بن محمد المصلحي، بالإضافة إلى كافة المعلومات المتعلقة في خالد المصلحي، حيث أصدر حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم، اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023، قرار بتعين خالد بن هاشل بن محمد المصلحي وكيلًا لوزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية.

من هو خالد بن هاشل بن محمد المصلحي

1500x500.jpg
                                             خالد المصلحي

خالد بن هاشل بن محمد المصلحي هو دبلوماسي عماني، شغل منصب سفير السلطنة لدى اليابان في الفترة من 2008 إلى 2018، وكان سفيرًا غير مقيم لدى أستراليا ونيوزيلندا أيضًا، كما شغل منصب رئيس دائرة مكتب الأمين العام في وزارة الخارجية العمانية.

في مايو (أيار) عام 2019، حصل خالد بن هاشل بن محمد المصلحي على وسام الشمس المشرقة - النجمة الذهبية والفضية من حكومة اليابان، هذا الوسام يُمنح للأفراد الذين قدموا إسهامات متميزة في تعزيز العلاقات بين اليابان والدول الأخرى.

اقرأ أيضا: من هو فهد بن نافل – فهد بن نافل ويكيبيديا

خالد بن هاشل المصلحي تويتر

تهتم شريحة من الناس، على متابعة الأشخاص ذات السيادة المجتمعية، ولمتابعة خالد بن هاشل بن محمد المصلحي تويتر (اضغط هنا).

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا من هو خالد بن هاشل بن محمد المصلحي، الذي تولي منصب وكيلا لوزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية في سلطنة عمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد