ما هو رقم بيلنجهام في ريال مدريد؟

بيلنجهام في ريال مدريد

في عالم كرة القدم، يُعتبر نقل اللاعبين بين الأندية حدثًا يثير اهتمام المشجعين ويولد الكثير من التساؤلات، وفي ضوء ذلك، تمتلك صفقات الانتقالات قوة جذب خاصة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بنادٍ كبير مثل ريال مدريد، ومن بين الصفقات الحديثة التي أحدثت ضجة مؤخرا في عالم كرة القدم، هي انضمام اللاعب الجديد بيلنجهام إلى صفوف ريال مدريد، لتثير التساؤل بين صفوف مشجعي النادي الملكي حول معرفة رقم بيلنجهام في ريال مدريد.

بيلنجهام، اللاعب الشاب الواعد، وصل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حديثة، ومنذ ذلك الحين، ترقب المشجعون بفارغ الصبر معرفة ما هو رقم بيلنجهام في ريال مدريد، فعلى الرغم من أنه قد تم الإعلان عن انضمامه إلى ريال مدريد، إلا أن الكثير من الأسئلة لا تزال تحوم حول هويته الكروية في النادي، بما في ذلك رقمه الجديد.

ومع ذلك، فإن الكشف عن رقم بيلنجهام في ريال مدريد تم بعد الإعلان عن الزي الرسمي الجديد للفريق الملكي، حيث سيرتدي قميصا يحمل رقما مميز لأحد لاعبي ريال مدريد القدامى الذين كان لهم بصمة كبيرة واسم كبير مع نادي ريال مدريد.

وبينما يظل المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة رقم بيلنجهام مع ريال مدريد، فإن الجميع متحمسون لرؤية إسهاماته ومساهمته في تعزيز فريق العاصمة الإسبانية وتحقيق النجاحات المستقبلية.

رقم بيلنجهام في ريال مدريد

ونشر ريال مدريد عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر فيديو تظهر فيه عملة طباعة الرقم 5 على قميص لاعبه الجديد بيلنجهام خلفا للاعب، ونشر صورة للاعب الإنجليزي مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يحملان قميص ريال مدريد الجديد ذو الرقم 5 واسم بيلنجهام.
 


 

 

وكان ريال مدريد قد أعلن أمس الأربعاء 14/ يونيو، عن تعاقده، رسمياً، مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي له: " اتفق ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على انتقال اللاعب جود بيلينجهام، الذي سيبقى مرتبطاً بنادينا على مدى ستة مواسم مقبلة".

وتابع:" بعد ذلك، سيظهر جود بيليجهام في مؤتمر صحفي".

واستعرض لاعبو ريال مدريد القميص الأساسي الذي سيرتديه أفراد العائلة المالكة في الموسم الجديد 2023-2024.

 

 

قميص ريال مدريد الجديد.jpeg


ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد جلسة تصوير للاعبين في الموسم الجديد 2023-2024 ، تضم بعض أبرز نجوم الريال بقيادة فينيسيوس جونيور وديفيد ألابا وكامافينجا وناتشو وتيبوت كورتوا كما وباقي اللاعبين.
 

من هو لاعب ريال مدريد جود بيلنجهام

جود فيكتور ويليام بيلنجهام (بالإنجليزية: Jude Victor William Bellingham; مواليد 29 يونيو 2003) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في مركز الوسط مع ريال مدريد الإسباني.

حياة اللاعب بيلنجهام

ولد جود بيلنجهام في مدينة ستور بريدج في إنجلترا والده هو مارك بيلنجهام، رقيب عسكري في منطقة ويست مدلاندز، ولاعب كرة قدم غير محترف. أخيه الصغير جوب يلعب مع أكاديمية نادي برمنغهام.

مسيرة اللاعب جود بيلنجهام

انضمام بيلنجهام إلى نادي برمنغهام سيتي

انضم جود بيلنجهام في 2010 إلى أكاديمية نادي برمنغهام سيتي، وشارك مع فريق تحت 8 سنوات. لعب لأول مرة مع فريق تحت 23 سنة في 15 أكتوبر 2018 عندما كان عمره 15 سنة وسجل هدف ضد نوتنغهام فوريست. بدأ بالتعرف على أجواء كرة القدم الاحترافية في الفترة التي كان فيها تلميذ مدرسيّ، حيث سافر عدّة مرات مع الفريق الأول كاللاعب التاسع عشر. في مارس 2019، اختارته صحيفة فور فور تو كأحد أبرز 50 موهبة إنجليزية قادمة. مع بداية موسم 2019-20 حيث انضم اللاعب إلى تشكيلة الفريق الأول، وأصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يشارك في مباراة في 6 أغسطس 2019، حيث شارك بالجولة الأولى بكأس الرابطة ضد بورتسموث، عن عمر 16 سنة و139 يومًا. كان للاعب دور أساسي مع الفريق ذاك الموسم، وأختير كأفضل لاعب شاب في شهر نوفمبر 2019.

انضمام بيلنجهام إلى نادي بوروسيا دورتموند

في 20 يوليو 2020، انتقل اللاعب إلى بوروسيا دورتموند مقابل 25 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة للاعب بعمر 17 سنة. صرّح اللاعب بأنه فضّل دورتموند على عدّة فرق أخرى كانت مهتمة بالتوقيع معه، نتيجة لتاريخ النادي بتطوير اللاعبين الشباب ورغبته في تكرار تجربة زميله الدولي جايدون سانشو مع النادي الألماني حيث اختار بيلنجهام رقم 22 للتعبير عن قدرته باللعب في مراكز مختلفة.

مسيرة اللاعب بيلنجهام الدولية

لعب بيلنجهام لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 15 سنة في ديسمبر 2016، ولأول مرة مع منتخب تحت 16 سنة مع نهاية 2018. تحضيرًا للتصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية لتحت 17 سنة، شارك بيلنجهام مع المنتخب في كأس سيريكا الودية، التي حقق فيها منتخب إنجلترا اللقب.


وبهذا نكون قد وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية معرفة ما هو رقم بيلنجهام في ريال مدريد وكل ما يتعلق باللاعب الإنجليزي بيلنجهام ومسيرته الفنية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد