سبب وفاة محسن دارية الفنان الكوميدي السوداني في الرياض

سبب وفاة محسن دارية الفنان الكوميدي السوداني في الرياض

سبب وفاة محسن دارية الفنان الكوميدي السوداني في الرياض ، حيث أعلن صباح اليوم الخميس 15 يونيو 2023 عن وفاة الفنان الكوميدي الجميل محسن دارية في العاصمة السعودية الرياض ، حيث انتشرت برقيات التعزية في وفاته بشكل كبير على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي كان اغلبها استذكار لمقاطع الفيديو التي كان يروجها.

ويبحث عدد كبير من المواطنين المهتمين حاليا عن سبب وفاة محسن دارية الفنان الكوميدي السوداني في الرياض ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على تطبيقات التراسل الفوري وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما شكك البحث بصحة هذه الأنباء إلا أن العديد من النشطاء السودانيين أكدوا خبر الوفاة رسميا.

سبب وفاة محسن دارية

سبب وفاة محسن دارية ، حيث كتب العديد من النشطاء السودانيين صباح الخميس 15 يونيو 2023 ، ان الممثل والفنان الكوميدي توفى في العاصمة السعودية الرياض بشكل مفاجئ حيث أنه لم يكن يعاني من أي أمراض تذكر وكان يتمتع بصحة ممتازة وفق قولهم.

وبحسب ما رصده فريق وكالة سوا الإخبارية فإن سبب وفاة محسن دارية الفنان والممثل الكوميدي السوداني في الرياض يعود لتعرضه لنوبة قلبية مفاجئة ألمت به خلال ساعات مساء أمس الأربعاء حيث نقل بشكل عاجل ومباشر الى أحد المستشفيات السعودية في العاصمة ، وادخل على الفور على غرفة العمليات المكثفة ، حيث أجرى له الفريق الطبي كافة عمليات الإنعاش اللازمة ، الا أنه وبعد وصوله بنحو ثلاثة ساعات أعلن عن وفاته رسمية.

وتقول عدد من المصادر السودانية الرسمية أن محسن دارية اسمه الحقيقي هو معتز محمد عيسى وهو يوتيوبر شهير في السودان والعالم العربي ويشتهر بشكل خاص في دول مجلس التعاون الخليجي حيث له قاعدة جماهيرية كبيرة وينشر العديد من المقاطع الفكاهية عبر منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

354058522_2742025972604079_1710447538764239170_n.jpg
وكتب الإعلامي وافي المحسي عبر فيسبوك قائلا :" الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل .. غابت شمس النوبة وغابت معها الابتسامة المشرقة ، محسن المحسن الشخص البشوش وصاحب الوجه الحسن ، الذي عشقناه جميعا الصغير قبل الكبير ، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده وأرزفنا حسن الخاتمة وأغفر لنا جميعا إذا ما صرنا إليه ، ربي ثبته عند السؤال وأرزقه دارا خيرا من داره وأهلا خير من أهله ، محسن دارية في زمة الله".

ونعى عدد كبير من النشطاء السودانيين والعرب وفاة محسن دارية ، مؤكدين أن المشهد الكوميدي السوداني خسر ممثل بارعا في نقل معاناة الشعب السوداني للعالم الخارجي ، حيث كان يقدمها بطريقة فكاهية مميزة ومضحكة.

وتقول بعض المصادر أن الفنان الكوميدي محسن دارية غادر السودان متوجها الى المملكة العربية السعودية بعد اندلاع الاشتباكات المسلحة في السودان بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتدهور الأوضاع الأمنية في البلاد مؤخرا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة محسن دارية الفنان الكوميدي السوداني في الرياض والذي يبحث عنه الآلاف من متابعيه في الوقت الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد