حقيقة طلاق جوري بكر – من هو زوج جوري بكر

حقيقة طلاق جوري بكر – من هو زوج جوري بكر

حقيقة طلاق جوري بكر ومن هو زوج جوري بكر، سؤالين تصدرا محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد نشر الفنانة المصرية ستوري يفيد بطلاق جوري بكر، والتي حازت على شهرتها من خلال دورها بشخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، مما جعل الكثير يتساءل حول حقيقة طلاق جوري بكر.

ولكثرة البحث حول حقيقة طلاق جوري بكر، سنتناول في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول حقيقة طلاق جوري بكر، بالإضافة إلى الإجابة عن سؤال من هو زوج جوري بكر.

من هي جوري بكر

جوري بكر هي إعلامية ومقدمة برامج وممثلة مصرية ولدت وترعرت في مصر “محافظة الإسكندرية” ومن ثم درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون وتخرجت منها بمعدل جيد. بعد ذلك انتقلت إلى دولة الإمارات وتحديدًا إمارة دبي لتعمل كعارضة أزياء وموديل في شركات الدعاية والإعلان.

وبعدها عملت كمذيعة ومقدمة برامج في قناة “زي تي في”، وكلّ ذلك قبل أن تنتقل إلى مهنة التمثيل في عام 2020م في أول أعمالها مسلسل البرنس إلى جانب النجم محمد رمضان الذي ساهم بشهرتها الواسعة. خاصة في مسلسل جعفر العمدة التي لعبت فيه دور وداد الذي اثار الجدل كثيرًا في رمضان 2023.

حقيقة طلاق جوري بكر

وظهر سؤال حقيقة طلاق جوري بكر بعدما فاجئت الفنانة جورى بكر، بطلة مسلسل "جعفر العمدة"، الجمهور بخبر انفصالها عن زوجها، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، إذ كتبت: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الراجل المحترم زوجى وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

ستوري جوري بكر.jpg
 

وبعد انتشار خبر طلاق جوري بكر كالنار في الهشيم سرعان ما عادت جوري لتعلن أن حسابها تم قرصنته، وأنها لا تعلم لماذا يقوم شخص بفعل هذا الأمر ويكتب عبر خاصية الستوري خبر انفصالها.

ونشرت جورى بكر على حسابها، لتنفى خبر انفصالها: "الأكونت اتهكر، وفى ثانية حصل اللى حصل.. أشكركم وقدر الله ومشاء فعل، أنا جوزى رجل محترم، ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زى كدة".

من هو زوج جور بكر

وبالإجابة عن سؤال من هو زوج جوري بكر، فإن جوري بكر التي لعبت دور وداد في جعفر العمدة لم تصرح عن هوية زوجها، لكن وفقًا لبعض المصادر أنه رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني. حيث كانت خطوبتهما في شهر سبتمبر من عام 2022، أما زواجها كان في شهر مارس 2023.

  • الاسم رامي أحمد محمد.
  •  العمر 40 عامًا.
  • الاقامة: يعيش في قطر، تحديدًا بـ الدوحة..
  • العمل: رجل أعمال
  • دائم السفر.

13225755501681054330.jpg
20499944481681054333.jpg
2_292618_original.jpg
276092721681054349.jpg
20230318_161130_i0kgojpg_750.webp
402426eb27.jpg
 

السيرة الذاتية لجوري بكر ويكيبيديا

الاسم الكامل: جوري بَكر.

تاريخ الولادة: 14 أكتوبر عام 1988م.

مكان الولادة: الإسكندرية – جمهورية مصر.

العمر: 34 عام.

الجنسية: مصرية.

الديانة: الإسلام.

المؤهل العلمي: بكالوريوس في تخصص إذاعة وتلفزيون من كلية الإعلام في جامعة القاهرة.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم زوج جوري بكر: رامي.

المهنة: ممثلة وإعلامية وأيضا مقدمة برامج.

جوري بكر انستغرام

ويسعى الكثير لمتابعة جوري بكر عبر انستغرام خاصة بعد اختراق حسابها واثارة ضجة حوله، ويمكنكم متابعة جوري بكر انستغرام من هـــنـــا.

قد يهمك: حقيقة وفاة كاظم الساهر – من هو كاظم الساهر ويكيبيديا

وبهذا نكون انهينا مقالن من وكالة "سوا" الإخبارية بعنوان "حقيقة طلاق جوري بكر – من هو زوج جوري بكر"، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول حقيقة طلاق جوري بكر، بالإضافة إلى الإجابة عن سؤال من هو زوج جوري بكر.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد