تشكيل مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تشكيل مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تشكيل مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023، حيث يلتقي منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب إسبانيا، ضمن تصفيات الأمم الأوربية 2023، حيث يبحث الكثير عن تشكيل المباراة ونستعرضها لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية.

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة إيطاليا ضد إسبانيا مساء اليوم الخميس الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023، ويسعى كل منهم اقتناص فوز غالي وثمين لهم.

توقيت مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب إيطاليا مع نظيره إسبانيا، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام إسبانيا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، تولوي، أتشيربي، سبيناتزولا.

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتي.

خط الهجوم: كييزا، ماتيو ريتيجي، بيليجريني.

القنوات الناقلة مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، كما سيتم بث مباراة إسبانيا وإيطاليا داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قناة bein Sports Premium1HD.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية تشكيل مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وموعد وتوقيت إقامة المباراة مساء اليوم.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد