حقيقة وفاة كاظم الساهر – من هو كاظم الساهر ويكيبيديا

حقيقة وفاة كاظم الساهر

حقيقة وفاة كاظم الساهر- حيث أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر خلال الساعات الماضية ، ما أثار قلق وتوتر جمهوره حول العالم، وجعل الجميع يبحث حول حقيقة وفاة كاظم الساهر واذا كان صحيح فما هو سبب وفاة كاظم الساهر المفاجئ.

ولكثرة البحث عن حقيقة وفاة كاظم الساهر، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل عن حقيقة وفاة كاظم الساهر، وتصاريح أقارب الفنان العراقي حول حقيقة وفاة كاظم الساهر.

من هو كاظم الساهر

قبل معرفة حقيقة وفاة كاظم الساهر، يجب التعرف عليه اولاً وكاظم الساهر هو مغني وشاعر عراقي شهير ولد في 12 نوفمبر 1957. يعتبر من أهم الفنانين في العالم العربي ولديه العديد من الأغاني الشعبية المحبوبة. بدأ مسيرته الموسيقية بأسلوب خاص به وغنى العديد من القصائد واشتهر باللون الشعبي العراقي. استطاع جمع ثمن أول آلة موسيقية له وتعلّم على يديها كيفية عزف الجيتار والعود.

أصدر كاظم عدة ألبومات ناجحة منذ بداية مسيرته في 1984، مثل “شجرة الزيتون”، و”غزال”، و”لا يا صديقي”، و”أفراح”، و”سلامتك من الآه” وغيرها. وقد حصل على جوائز عديدة في مجال الموسيقى على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وعلى مر السنين، تعاون كاظم الساهر مع فنانين آخرين كبار مثل ماجدة الرومي ولطيفة وأصبح جزءًا من لجنة تحكيم برنامج “The Voice” لثلاث مواسم. تزوج كاظم مرة من ابنة عمّه، لكن انتهى الزواج بالطلاق بعد إنجابهما لولدين.

واشتهر الفنان العراقي كاظم الساهر بمكانته الفنية وشعبيته الكبيرة في الوطن العربي وخارجه، حيث يتمتع بصوت قوي وأغانيه الرومانسية التي لاقت رواجًا كبيرًا على مر السنين.

حقيقة وفاة كاظم الساهر

بعد انتشار اخبار تفيد ب حقيقة وفاة كاظم الساهر تم التحقق من الأمر حيث اتضح أن هذه الأنباء مجرد إشاعات غير صحيحة، وأن الفنان كاظم الساهر بصحة جيدة وبصحة جيدة. ولا يستبعد أن تكون هذه الشائعات نمطًا شائعًا يستخدم لنشر أخبار كاذبة عن الفنانين والمشاهير لإثارة وتضليل الجمهور.

نشاط كاظم الساهر

ولتأكيد على حقيقة وفاة كاظم الساهر فإنه يستعد لإحياء حفلات كبيرة في اسطنبول يوم 5 أغسطس وفي دبي يوم 1 يوليو حيث ينتظره الجمهور بفارغ الصبر للاستمتاع بأدائه المتميز والاستماع إلى أجمل أغانيه. وتم التأكيد على استمرار هذه الحفلات مما يؤكد عدم وفاة كاظم الساهر.

السيرة الذاتية لكاظم الساهر ويكيبيديا

  • اسم الأب: جبار ابراهيم السامرائي.
  • اسم الأم: نورية علي عليوي.
  • أسماء الأخوة :علي، حسن، حسين، عباس، محمد، ابراهيم، سالم.
  • أسماء الأخوات: أميرة وفاطمة.
  • اسم الزوجة: ابنة عمه (سابقًا)، سارة المقني.
  • أسماء الأولاد: عمر ووسام.
  • ديانة كاظم الساهر: مسلم سني.
  • العرق: عراقي
  • الطول: 182 سم.
  • الوزن: 70كغ.
  • الهوايات: الرسم، النحت، ركوب الخيل، كرة القدم.
  • الألبومات: شجرة الزيتون 1984، غزال 1989، العزيز 1990، لا يا صديقي 1991، أفراح 1992، بانت ألاعيبك 1993، سلامتك من الآه 1994، بعد الحب 1995، اغسلي البرد 1996، مدرسة الحب 1997، أنا وليلى 1998، حبيبتي والمطر 1999، الحب المستحيل 2000، أبحث عنك 2001، قصة حبيبين 2002، حافية القدمين 2003،إلى تلميذة 2004، ملينا البعد 2005،انتهى المشوار 2006، يوميات رجل مهزوم 2007، صور 2008، الرسم بالكلمات 2009، لا تزيديه لوعة 2011، كتاب الحب 2016
  • أشهر الأغاني: مدرسة الحب، لا تحرموني منه، زيديني عشقًا، أنا وليلى، ادلل عليا.
  • الثروة الصافية: 23 مليون دولار.

زوجة كاظم الساهر

تزوج كاظم مرة واحدة من ابنة عمه وانتهى الزواج بالطلاق بعد أن رزق بولدين – وسام وعمر – في 1981 و1987، وكان عمره عند الزواج 19 عامًا فقط، ويقول كاظم عن هذه الزيجة: “ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عامًا، وكانت هي بنفس السن تقريبًا، لم نكن ناضجان”. لكاظم كذلك حفيدتان من ابنه وسام.

في مارس عام 2018، أعلن الساهر خطوبته على التونسية سارة المقني، ويُقال أن الزواج تم بوجود المقربين فقط.

قد يهمك: رابط حجز تذاكر حفلة عمر العبداللات ودحوم الطلاسي في جادة الإبل تبوك 2023

وبهذا نكون قد انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية بعنوان " حقيقة وفاة كاظم الساهر – من هو كاظم الساهر ويكيبيديا"، والذي عرضنا فيه كافة التفاصيل عن حقيقة وفاة كاظم الساهر، وتصاريح أقارب الفنان العراقي حول حقيقة وفاة كاظم الساهر بعد انتشار اخبار تفيد بوفاته.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد