باريس سان جيرمان يُخطط لبيع مبابي إلى هذا الفريق!

باريس سان جيرمان يُخطط لبيع مبابي إلى هذا الفريق

باريس سان جيرمان يُخطط لبيع مبابي إلى هذا الفريق، أفادت صحيفة "إل باييس" الإسبانية، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، بأنّ النادي الفرنسي باريس سان جيرمان يخطط لبيع كيليان مبابي إلى مانشستر يونايتد.

وتزايدت الشائعات حول مستقبل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد التقارير الأخيرة، والتي كشفت أنّه قد أبلغ نادي العاصمة الفرنسية، في خطاب رسمي، بأنه لن يفعل خيار تمديد عقده لمدة عام.

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.jpg

ومن المقرر، أنّ ينتهي عقد مبابي الحالي في صيف عام 2024، مما يعني أنه يمكنه فتح محادثات مبكرة مع الأندية في يناير إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق جديد.

اقرأ/ي أيضاً: ما هي خيارات ريال مدريد لتعويض بنزيما؟

اقرأ/ي أيضاً: موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والفرق المتأهلة

وظل توتر العلاقة بين النادي الفرنسي وريال مدريد المهتم الأبرز بضم مبابي، ذكرت صحيفة "إل باييس" الإسبانية، أنّ باريس سان جيرمان كان يدرس بيع مبابي إلى مانشستر يونايتد منذ يناير وأبلغوا اللاعب نفسه بذلك.

وبحسب التقرير، فإنّ باريس سان جيرمان سيوافق على الصفقة فقط إذا وافق اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف، على الرغم من أن مبابي وجد الاقتراح مثيرًا قبل أن يلتزم بقرار بشأن مستقبله، حيث جاء ذلك قبل قراره بشأن تمديد عقده.

اقرأ أيضاً: موعد انطلاق دوري أبطال أوروبا 2024 والفرق المتأهلة

وأشار التقرير، إلى أنّ موافقة باريس سان جيرمان على انتقال مبابي إلى مانشستر يونايتد مرهونة كذلك بانتقال ملكية النادي الإنجليزي إلى رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد