ما هي خيارات ريال مدريد لتعويض بنزيما؟

خيارات ريال مدريد لتعويض بنزيما

خيارات ريال مدريد لتعويض بنزيما، حيث استقرالفريق الإسباني ريال مدريد على مهاجم الفريق في الموسم المقبل، والذي سيعوض الفرنسي كريم بنزيما، وفق ما أعلن تقرير صحفي إسباني.

وبعد نهاية عقد اللاعب الفرنيس كيرم بنزيما مع  نهاية الموسم الجاري، رحل بنزيما عن ريال مدريد، وانضم لصفوف اتحاد جدة، في صفقة انتقال حر.

خيارات ريال مدريد

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أنّ مهاجم ريال مدريد لن يكون الفرنسي كيليان مبابي، أو الإنجليزي هاري كين، مبيّنةً أنّ المهاجم الذي سيتعاقد معه ريال مدريد هو الإسباني خوسيلو ماتو مهاجم إسبانيول.

17363.png
خوسيلو ماتو مهاجم إسبانيول.

وأضافت أن ريال مدريد ينتظر انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم الإثنين المقبل، للإعلان عن الصفقة، لافتةً إلى أنّ "فكرة ضم مبابي بالتحديد تغري ريال مدريد بكل تأكيد، لكنهم لا يريدون الدخول في أي صدامات مع باريس سان جيرمان".

اقرأ/ي: مالك نادي مانشستر يونايتد.. هل نجح العرض القطري في الاستحواذ؟

اقرأ/ي أيضاً: موعد مباريات اليوم الأربعاء 14 يونيو والقنوات الناقلة

وأردفت: "بالإضافة إلى ذلك، لا ينوي فلورنتينو بيريز رئيس الريال دفع 200 مليون يورو لضم لاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل".

وفي السياق، لفت  صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أنّه تم طرح اسم الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، على طاولة ريال مدريد، مبينةً أنّه يمكن أن ينضم على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل 12 مليون يورو فقط.

it-is-already-the-juventus-of-vlahovic-morata-and-dybala-16464050391131791516268-crop-1646405042418195668378.webp
دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس

وبحسب الصحيفة الكتالونية، لا يمانع اللاعب فكرة الخروج معارا في الموسم المقبل، ويتبقى حسم الاتفاق مع يوفنتوس، الذي يفضل بيعه مقابل 70 مليون يورو.

المصدر : وكالة سوا - Kooora

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد