مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 - قصة عشق

مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 - قصة عشق

مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 - قصة عشق ،  المسلسل التركي لا اعطيك للغريب ، من المسلسلات التركية الدرامية والذي من المتوقع أن يحظى بإعجاب المشاهدين ومحبي الدراما التركية و يبدو أن مسلسل لا اعطيك للغريب سيحظى بشعبية كبيرة ويترقبه الكثير من محبي ومتابعي المسلسلات التركية المترجمة في العالم العربي.

حيث تم عرض مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 على منصة قصة عشق والتي تختص بعرض المسلسلات التركية المترجمة ، نظراً لاهتمام الكثير من العرب بالمسلسلات التركية المترجمة.

ويترقب الكثير موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 والتي تبدأ أحداثها مع البطل "محمد" والذي يكون شخصية متمردة يرفض فكرة الزواج ويهرب من حفل زفافه، ويبدأ مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 ، من عرض حياة زيليش فتاة البحر الأسود.

ومن المتوقع أن يلقى مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 على قصة عشق اعجاب الكثيرون، وتكون نسبة المشاهدات الخاصة بالحلقة عالية جداً؛ بسبب عرض إعلانين مهمين جذبا انتباه المشاهدين.

مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1

لمشاهدة مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 على منصة قصة عشق المختصة بعرض المسلسلات التركية المترجمة اضغط هنا.

ونظراً لأنه لم يتم عرض الحلقة حتى الأن، وعرض مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 سيكون يوم الأحد 18 يونيو 2023، يمكنكم مشاهدة الحلقة فور توفرها.

مسلسل لا اعطيك للغريب 

المسلسلات تركية مثل مسلسل لا عطيك للغريب غالبًا ما تكون محط اهتمام الجمهور العربي بسبب قصصها المثيرة والمشوقة وأداء الفنانين المميز فيها، إن توفر ترجمة المسلسلات التركية يسمح للمشاهدين العرب بمتابعتها والاستمتاع بها باللغة التي يفهمونها.

اقرأ أيضاً: مسلسل لا اعطيك للغريب .. الإعلان الترويجي الثاني

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل لا أعطيك للغريب

إعلان مسلسل لا اعطيك للغريب الأول

ظهر في الإعلان الأول من مسلسل لا اعطيك للغريب البطل وهو يلتقي بالبطلة وهي على حصانها ، ويتجول في سيارته وهذا الاعلان يمكنكم مشاهدته.

اقرأ ايضاً: شاهد: الإعلان الترويجي لمسلسل لا أعطيك للغريب

الإعلان الثاني لـ مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1

تم عرض مسلسل لا اعطيك للغريب الإعلان الترويجي الثاني، وظهر فيه البطل " العريس محمد" وهو على طاولة عقد القران، ثم يهرب من الفرح وتبدأ عروسه والمعازيم باللحاق به، ويهرب بواسطة مركب في البحر، ويصادف زيليش الفتاة التي تكرهه بسبب حركته وهروبه.

قصة مسلسل لا اعطيك للغريب

تركز قصة مسلسل لا اعطيك للغريب الجديد، على علاقة بين زليش ومحمد يامانار، حيث تكون زليش من البحر الأسود ومحمد يامانار من اسطنبول، ويتم التركيز على عدم اعتقاده بعلاقات الحب، وفي الاعلان يظهر محمد وهو عريس ويهرب من حفل زفافه، ويلتقي بزيليش ومن ثم تبدأ علاقة حبهما.

تبدو قصة مسلسل "لا أعطيك للغريب" مشوقة ومثيرة، يتم تقديمنا لشخصيتين متناقضتين، زيليش ومحمد، والتي ستتشابك حيواتهما في سياق يعكس التحديات والصراعات المختلفة.

زيليش تتميز بالشجاعة والقوة، في حين يتميز محمد بروح المغامرة والتمرد. ستواجه الشخصيات الرئيسية تحديات ومصاعب متعددة، وسيكون عليهما أن يتعلما كيفية التعايش معًا والتفاهم في عالم ينبض بالمشاعر والتحولات.

لا أعطيك للغريب.jpg
 

من خلال هذه القصة، يتوقع أن يتم استكشاف مفاهيم الحب والصداقة والتضحية، وتسليط الضوء على تطور الشخصيات ونضجها. قد يتم تناول قضايا اجتماعية أو ثقافية أيضًا، ومعرضة لناحية الجبال والهضاب، قد يكون المسلسل يقدم مناظر طبيعية جميلة وجذابة.

مع تواجد فريق عمل مميز ومشهور وإخراج مخرج موهوب، يتوقع أن يحقق مسلسل "لا أعطيك للغريب" نجاحًا كبيرًا ويجذب اهتمام الجمهور.

موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريب 

 أن يتم بث المسلسل التركي لا اعطيك للغريب في شهر يونيو/حزيران على قناة ATV التركية، يوم الأحد، الموافق 18 يونيو الحالي، سيكون موعد العرض الأول للمسلسل، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

 يُعتبر هذا الإعلان عن الموعد مثيرًا لشغف الجمهور ويزيد من ترقبهم لمشاهدة الحلقات والاستمتاع بالقصة وأداء فريق العمل.

موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة 1 الأولى

تم الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل لا اعطيك للغريب ، حيث سيكون العرض يوم الأحد 18 يونيو 2023 في تمام الساعة الثامنة 20:00 مساءً بتوقيت تركيا، ويتم عرض الحلقة بدون ترجمة باللغة التركية وبعد ذلك يعرض على موقع قصة عشق المختص بعرض المسلسلات والأفلام التركية المترجمة.

أبطال مسلسل لا اعطيك للغريب

سيشارك عددًا كبيرًا من الفنانين والنجوم الأتراك في المسلسل، ويتضمن فريق البطولة اسميري بي، بحر شاهين، سود زلال جولر، منجم توجاي، بوراك جان، جونجا غول سونار، بهتيار انجين، شيما بيشي، فاتح ال، جهاد تامر، فيليز أحمد، وإيلايدا الدير.

يتم إنتاج المسلسل بواسطة شركة AKN film، ويتولى إخراجه علي بالجي الذي قدم أعمالًا مشهورة مثل مسلسل "الغرفة الحمراء" ومسلسل "اسمعني". وقد تولى جولبيكي سوناي كتابة المسلسل، ولها أعمال سابقة مهمة مثل مسلسل "نصفي الآخر" و"العروس الجديدة" و"نجمة الشمال" و"العشق مجددًا" و"واحد منا" و"لعبة قدري".

ردود فعل المتابعين على مسلسل لا اعطيك للغريب

يتضح من ردود الجمهور أن " مسلسل لا اعطيك للغريب " قد أثار حماس واهتمام الكثير من المتابعين، من تعبيراتهم عن الحماس والاستعداد لمشاهدة المسلسل تعكس تفاعلًا إيجابيًا توقعات بأن المسلسل سيكون ناجحًا. يبدو أن هناك منافسة قوية في عالم الدراما التركية، ومسلسل لا أعطيك للغريب  قد استطاع أن يبرز وينافس بشكل قوي. 

هذا يعكس جودة العمل وإثارته للاهتمام، مما يخلق توقعات إيجابية لدى الجمهور ويزيد من ترقبهم لعرض الحلقات ومتابعة تطورات القصة.

عبر أحد المتابعين قائلاً: "حالياً المسلسل الوحيد الذي أستعطف أن أعطيه فرصة هو 'لا أعطيك للغريب'، ما تبقى إلا الحماس !".

 وأضاف آخر: "نعم، واضح أن هناك منافسة قوية بينه وبين مسلسل 'لا أعطيك للغريب'". يبدو أن هذا المسلسل قد استطاع أن يلفت انتباه الجمهور ويثير اهتمامهم، مما يعزز التوقعات بنجاحه ونجاح فريق العمل وراءه.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد