القبض على 16 متهما بقضايا سرقة وشجار وشروع بالقتل في نابلس

نابلس /سوا/ القت الشرطة القبض خلال الساعات الاربع وعشرين الماضية، على 15 شخصا في محافظة نابلس بتهم مختلفة في 3 قضايا منفصلة، تراوحت بين السرقة والمشاركة في شجار والشروع بالقتل.

واوضحت الشرطة في احدى بياناتها بانها القت على خمسة متهمين بالسرقة من محل تجاري للمواد التموينية في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس. وذكرت انها تلقت شكوى من احد المواطنين في البلدة حول دخول مجهولين الى محله التجاري وسرقة مواد تموينية متنوعة.

واضافت الشرطة انها شكلت فريق عمل لمتابعة الموضوع، وقامت بجمع الادلة وحصرت الاشتباه بخمسة اشخاص، وقد اعترف هؤلاء بتنفيذ السرقة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم حسب الأصول.

وفي بيان ثانٍ، اوضحت الشرطة انها فضت شجارا وقع في قرية زواتا غرب نابلس، واعتقلت عشرة اشخاص من المتورطين به. وذكرت الشرطة انها تلقت بلاغا حول وقوع شجار في القرية، فتوجهت قوة منها الى المكان وتمكنت من فض الشجار والسيطرة على الوضع وإعادة الهدوء والنظام في المكان.

وذكر البيان أن المتشاجرين اعتدوا على بعضهم بالأيدي والحجارة ما تسبب في إصابة عدد منهم بجروح بين بسيطة ومتوسطة تم نقلهم إلى مستشفيات المدينة. كما اكد البيان انه سيتم إحالة المشتبه بهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وفي بيان ثالث، قالت الشرطة انها ألقت القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في بلدة بيتا جنوب شرق نابلس.

واشارت الشرطة الى انا تلقت بلاغا حول تعرض أحد المواطنين لاعتداء في بلدة بيتا، تحركت قوة من الشرطة وطواقم الإسعاف إلى المكان، وتبين إصابة مواطن بجروح خطرة جراء تعرضه لضربة مقص في رأسه، فتم نقله فوراً إلى المشفى، فيما تم القبض على الجاني، الذي اعترف بتنفيذ الاعتداء على خلفية خلافات سابقة وحصول مشادة كلامية بين الطرفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد