حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر - من هي ليلى طاهر

الفنانة ليلى طاهر

حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر- حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات الجارية حول موضوع حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر، وذلك عبر مختلف محركات البحث العربية والعالمية وأبرزها تصدره الترند على محرك البحث والشهير جوجل، من قبل الآلآف من المتابعين العرب والمصريين ومتابعي الفنانة ومحبيها على منصات التواصل الاجتماعي.

ونضع بين أيديكم في هذه المقالة كافة التفاصيل حول موضوع حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر، وكل ما تودّو معرفته عن الفنانة ليلى طاهر وحقيقة الاشاعات التي تداولها الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها "فيس بوك، تويتر".

حيث تداولت الأخبار بين تغريدات المستخدمبن عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا بشأن وفاة الفنانة ليلى طاهرجراء تعرضها لوعكة صحية ألمت بها.

حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر

نفى نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، الأخبار المتداولة حول وفاة الفنانة ليلى طاهر، مؤكدًا أنها مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة. وأكد زكي أن حالة الفنانة الراحلة مستقرة وصحتها جيدة، مطمئنًا بذلك الجمهور ومحبيها.

وتعد الفنانة ليلى طاهر واحدة من ألمع نجوم السينما والمسرح في مصر والعالم العربي، حيث تركت بصمة قوية في قلوب الملايين من المعجبين بفنها الفريد وأدائها المتميز.

ليلى طاهر، التي ولدت في العام 1942، كانت قامة استثنائية في عالم الفن، حيث تمكنت من اكتساب شهرة واسعة بفضل موهبتها الفنية وجاذبيتها الفريدة. قدّمت العديد من الأدوار البارزة والتي تراوحت بين الدراما وغيرها، ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي، ومن أبرز أعمالها السينمائية المميزة: فيلم الناصر صلاح الدين ولا تطفئ الشمس ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

الفنانة ليلى طاهر مسيرتها الفنية

ولدت شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي في 13 مارس 1942 لأسرة مصرية، كان والدها مهندس زراعي ووالدتها ربة منزل، واهتمت أسرتها بتعليمها حتى حصلت على بكالوريوس خدمة اجتماعية.

حصلت الفنانة ليلى طاهرعلى بكالوريوس الخدمة الاجتماعية وكان من المفترض أن تكون أخصائية اجتماعية كما كان يخطط والدها إلا أن اتجاهها للفن أثناء دراستها بالمعهد حال دون تحقيق مخطط أبويها لها. بدأت حياة الشهرة مذيعة تلفزيونية مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960.

حيث جمعت الفنانة ليلى طاهر لقاءات ومواقف عديدة بالمخرج التليفزيوني روبير صايغ الذي كان من الرعيل الأول لمخرجي التليفزيون حيث ساعدها وشجعها وأهلها حتى أصبحت مذيعة ناجحة لتقدم العديد من البرامج الهامة كان من أبرزها برنامج (مجلة التليفزيون) الذي استمر تقديمه فترة طويلة حتى بعد أن اكتشفها رمسيس نجيب ليختار لها اسم بطلة من بطلات روايات إحسان عبد القدوس.

فاختارت الفنانة ليلى طاهر لحبها وعشقها الشديد للمطربة الراحلة ليلى مراد، وهي كما تقول عن نفسها: بدايتي كانت في السينما من خلال فيلم أبو حديد الذي أديت فيه دور البطولة مع فريد شوقي، وقد تم إنتاجه وعرضه في عام 1958 قبل العمل بالتليفزيون المصري الذي لم يفتتح الا في عام 1960 أي بعد فيلم أبو حديد.

وكانت بداية الفنانة ليلى طاهر مع التلفزيون كمقدمة برامج منوعات، لكن عندما طلبت إدارة التلفزيون أن توظفها رفضت لأنها عادت إلى التمثيل. وتقول ليلي طاهر أن فيلم زوج في إجازة مع صلاح ذو الفقار والذي قد تم إنتاجه وعرضه في عام 1964 يُعد من أهم أفلامها بالإضافة لأفلام الأيدي الناعمة والناصر صلاح الدين، وشاركت مع صلاح ذو الفقار في أكثر من عشرين عمل فني وكونا معا ثنائيًا فنيًا رائعًا علي مدي سنوات عديدة في المسرح والتلفزيون والسينما.

كما إن الفنانة ليلى طاهرعضوة في نادي الليونز وأحد مؤسسي «جمعية قلوب مصر» التي تهتم بعمليات القلب المفتوح بالمجان للفقراء والغير قادرين ماديًا.

وتزوجت الفنانة ليلى طاهر ست مرات وكان أول أزواجها محمد الشربيني الذي أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد. وبعد أنفصالها تزوجت المخرج حسين فوزي ثم انفصلت عنه وتزوجت الصحفي نبيل عصمت وبعد أنفصالها منه تزوجت الفنان يوسف شعبان وانفصلت عنه وتزوجت خالد الأمير وبعد انفصالها عنه تزوجت شخصًا من خارج الوسط الفني

وبهذا نكون قد وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية كل ما يتعلق بحقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر ومن هي الفنانة ليلى طاهر ومسيرة الفنانة ليلى طاهر.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد