تفاصيل: حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا

حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا

حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا – انتشر خبر انفصال النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، عن صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك تستعرض لكم في سطور المقال أدناه، حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا، حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات البحث العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية عن حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا.

تفاصل انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا

جورجينا ورنالدو في أحدث ظهور لهما في الرياض.jpg
 

حيث كشفت تقارير صحفية برتغالية، تفاصيل انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز التي انتشرت في الأسبوع الماضي.

وبينت الأخبار المتداولة الأزمة التي دارت بين رونالدو وجورجينا، لأن اللاعب الرتغالي ضجر من زياراتها المستمرة لمراكز التسوق في العاصمة السعودية الرياض.

تبين أن الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز حضرا عرضًا تقديميًا لأحدث أعمال البرتغاليين في مدريد والتي تتعلق بـ "المياه القلوية المعبأة في زجاجات"، من خلال حضورهما لهذا العرض، كان الهدف هو تكذيب أي نوع من الشائعات أو الأخبار المتعلقة بانفصالهما.

وبينت صحيفة OkDiario أن الثنائي، كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، قد توصلا إلى اتفاق خاص في حالة حدوث انفصال رسمي بينهما، وقد تم تصديق هذه المعلومات من قبل وسائل الإعلام البرتغالية.

وتابعت الصحيفة أن العقد يتضمن ترتيبات تفصيلية ويؤكد أنه "رونالدو وجورجينا متحدان بأطفالهما قبل عقد ما قبل الزواج"، وفي مناسبة حمل جورجينا لأول مرة، قررا التوقيع على اتفاقية لحماية حقوقهما في حالة الانفصال.

وعلى سبيل المثال، يصبح المنزل العائلي تلقائيًا باسم جورجينا في حالة الانفصال، بينما يحصل كريستيانو على معاش تقاعدي بقيمة 100 ألف يورو شهريًا مدى الحياة.

وأشار برنامج التلفزيون البرتغالي Noite de Estrelas إلى أن جورجينا ستصبح الأم القانونية لإيفا وماتيو، توأم كريستيانو رونالدو، وستظهر كأم (غير بيولوجية) في التسجيل.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية، يُعتقد أنهما يعيشان علاقة عاطفية منذ عام 2016، تمت تسمية جورجينا رودريغيز باسم الشريكة الرسمية لرونالدو، وقد ظهر الثنائي سويًا في العديد من المناسبات العامة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

ولعبت جورجينا دورًا مهمًا في دعم رونالدو في مسيرته الرياضية وفي حياته الشخصية، يشارك الثنائي على مدار السنة صورًا ولقطات عائلية مع أطفالهما على منصات التواصل الاجتماعي، مما يعكس رابطة قوية بينهما.

وانتقلت جورجينا للعيش في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو إلى نادي النصر السعودي أواخر 2023.

حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا

حتى اللحظة لم يتم الإعلان الرسمي من قبل الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا ، لتأكيد أو نفي المعلومات الإعلامية التي تبين انفصالهم.

اقرأ أيضا: شاهد: رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه مع جورجينا بالرياض

اقرأ أيضًا: ميسي يعمق جراح رونالدو برقم إعجازي جديد

من هي جورجينا رودريغنز

جورجينا رودريغيز.jpeg
 

تعمل جورجينا روديغنز عارضة أزياء وممثلة أرجنتينية، من مواليد السابع والعشرين من شهر كانون الثاني يناير عام 1994، تبلغ من العمر 28 عاماً، دخلت عالم الشهرة بعد حبها بنجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو منذ عام 2016، حيث أنجبت منه ابنتهما ألانا مارتينا في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني نوفمبر عام 2017، مع العلم أن الشريكين يعيشان سويًا دون زواج.

من هو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو.JPG
 

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير. وُلد في 5 فبراير 1985 في فونشال، ماديرا، البرتغال. يُعتبر رونالدو واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث حقق العديد من الإنجازات الرياضية المهمة خلال مسيرته.

لعب رونالدو لعدة أندية كبيرة في مسيرته المهنية، بدءًا من نادي سبورتنج لشبونة ومن ثم انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث حقق العديد من البطولات والألقاب خلال فترته مع النادي. في عام 2009، انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني بصفقة قياسية في تلك الفترة، وتألق مع الفريق وحقق العديد من البطولات الداخلية والأوروبية.

في صيف عام 2018، انتقل رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يواصل تحقيق النجاحات والتألق في صفوف الفريق. بالإضافة إلى ذلك، يمثل رونالدو منتخب البرتغال على المستوى الدولي وقد قاد الفريق للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية في عام 2016.

وفي ختام المقال وضحنا لكم متابعينا، حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا، وكافة التفاصيل المتعلقة في انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا، ومن هي جورجينا رودريغنز، ومن هو كريستيانو رونالدو.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد