محدث بالفيديو والصور: اقتحام نابلس - شهيد وإصابات بعد محاصرة أحد المنازل بمخيم بلاطة

من عملية الاحتلال في مخيم بلاطة .. تصوير: "الفرنسية"

استشهد شاب فلسطيني وأصيب عدد آخر برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لمخيم بلاطة في مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الشاب فارس عبد المنعم محمد حشاش 19 عاماً استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على مخيم بلاطة بنابلس، وقد وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصاباً بالرصاص في الصدر والبطن والأطراف السفلية.

وأعلنت في وقت سابق عن وقوع إصابتين رصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه على نابلس ، ظهر اليوم الثلاثاء، الأولى بالصدر والثانية بالكوع والفخذ، والإصابتان بوضع مستقر".

أما الهلال الأحمر في نابلس ، أكد نقل إصابة خطيرة في الفخد لمستشفى رفيديا الحكومي خلال اقتحام نابلس .

وأضاف: ""إصابة طفل بالقدم داخل منزل حاولنا الوصول إليه لكن منعنا من الوصول جاري تنسيق مع الصليب من أجل إخراج هذه الاصابه تم التواصل مع اهل المصاب وضعه مستقر".

 

ونشرت كتائب شهداء الأقصى - نابلس : "سـ 01:23 ص : بعون الله وقوته مقاتلونا  يخوضون اشتباك مسلح مع  قوة خاصة تسللت إلى " مخيم بلاطة" شرق مدينة نابلس".

أما القناة 14 العبرية نشرت، "قوات الجيش الإسرائيلي تنفذ نشاطاً عسكرياً في مخيم بلاطة شرق نابلس، وتعمل على اعتقال مطلوب فلسطيني بنابلس - تقارير فلسطينية تفيد بإصابة شاب برصاص الجيش".

فيديو من اقتحام نابلس

 

نابلس.jpg
صورة واتساب بتاريخ 2023-06-13 في 17.23.23.jpg
صورة واتساب بتاريخ 2023-06-13 في 17.23.14.jpg
صورة واتساب بتاريخ 2023-06-13 في 17.23.04.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد