بعد براءتها.. مروة عبد المنعم تنصدم من هذا الأمر

مروة عبد المنعم تنصدم من قلة الأعمال المعروضة عليها بعد براءتها

مروة عبد المنعم تنصدم من قلة الأعمال المعروضة عليها بعد براءتها- أعربت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم اندهاشها من قلة عرض الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية المعروضة عليها، بعد اتهامها قبل سنوات بقتل خادمتها حيث حكمت المحكمة بالبراءة لها.

ويذكر أن الفنانة المصرية مروة عبد المنعم حصلت على حكم بالبراءة من مقتل خادمتها في 2016، لكن رغم هذا الأمر لم يتغير تعامل الوسط الفني وبعض المتابعين معها.

و أشارت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم إلى أن حياتها بدأت تختلف منذ وفاة خادمتها في المنزل، واهتمام وسائل الإعلام بالقضية بشكل واسع.

وقالت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم "تعرضت للظلم من نظرة الناس ليا من غير ما يفهموا القصة كاملة".

وأضافت الفنانة المصرية عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية جديدة أنها ما زالت تتعرض للهجوم والشتائم والدعاء على ابنتها بسبب قضية الخادمة، رغم أنها بريئة.

وأوضحت أنها لم تفكر بالاعتزال على غرار مواطنتها الممثلة ميرهان حسين، مشيرة إلى أنها رغم شعورها بعدم التقدير إلا أنها أضعف من أن تتخذ مثل هذا القرار.

وعلقت الممثلة المصرية مروة عبد المنعم في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة "مريت بتجربة ميرهان حسين وحسيت بكل كلمة بتقولها وإحساسها بعدم التقدير، ولكن أنا أضعف من قرار الاعتزال، لأن فيه فرق بين الممثل والمبدع، وفيه ناس بيمثلوا عشان الشهرة والفلوس فقط".

وتابعت عبد المنعم "مفكرتش في الاعتزال لأني بحب الفن جدا وعملت مسرح وعملت محتوى على السوشيال ميديا، لأن جوايا حالة إبداع لازم تطلع، وأنا في مرحلة ابتلاء لو استسلمت له هيتغلب عليا وعشان كدا لازم أفضل أسعى".

ولفتت إلى أن الإعلام المصري لم يسلّط الضوء على الحكم بالبراءة بالقدر الذي ركز فيه على اتهامها بالقتل.

وواصلت الفنانة المصرية، التي شاركت تامر حسني في عدة أعمال، أبرزها "عمر وسلمى" و"نور عيني"، حديثها عن الظروف الصعبة التي مرت بها، إذ تسبب انفصالها عن زوجها في زيادة الأعباء عليها، بعد أن قررت التخلي عن الفيلا الخاصة بها، وذهبت للإقامة في شقة بالإيجار، من أجل تربية ابنتها.

وأكدت أنها من طلبت الانفصال عن زوجها، لكن هذا الأمر كان وقعه عليها أصعب من اتهامها بالقتل، حيث كانت في السابق تجد سنداً لها في القضية من خلال وقوف زوجها إلى جوارها، لكنها الآن باتت وحيدة.

وأعربت عن ضيقها من التعليقات التي تتلقاها بعد نشر مقاطع فيديو تجمعها بابنتها، بسبب دعاء البعض عليها وعلى ابنتها، كي تلقى نفس مصير خادمتها، وهو ما يعني أن البعض ما زال يجهل أنها حصلت على البراءة في هذه القضية.

كما اعتبرت مروة عبد المنعم أن طلاقها كان أصعب عليها من اتهامها بقضية قتل الخادمة في منزلها؛ لأنها مرّت بأزمات مادية واضطرت لعرض منزلها للإيجار، حتى تستطيع تأمين قوت أولادها.

وقالت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم "أجّرت شقتي التمليك وعشت أنا في شقة إيجار عشان أقدر أصرف على ولادي وأنا ممكن أعيش بـ 200 جنيه أو 1000 جنيه ولكن بشيل جزء من الفلوس للمستقبل لأن لو مش معايا فلوس مش عارفة هروح فين، والمشكلة أن الجمهور دايما شايف الفنان عنده بنك ولكن دا غير حقيقي".

مروة عبد المنعم ترفض دخول ابنتها في التمثيل

وبشأن رفضها دخول ابنتها مجال التمثيل، علقت مروة عبد المنعم، قائلة "أرفض بنتي تدخل التمثيل لأنها مهنة متعبة نفسيا وأنا خايفة عليها ولو الواحد مكنش قريب من ربنا هيتعب وهيتغر بسبب الكلام الحلو والشهرة ولازم نفهم إن الدنيا متقلبة واللي بيصدق الشهرة وكلام الناس ممكن فجأة شخص تاني ياخد مكانه ويجيله صدمة".

 

وواصلت الفنانة حديثها "أنا طول عمري مش اجتماعية ولما دخلت الوسط الفني كنت بشتغل من غير علاقات، وكنت بشتغل كويس جدا لأن ربنا اللي بيشغلني ولكن اكتشتفت أن في الوسط الفني لازم يكون فيه علاقات".

 

هل تقبل الزواج مروة عبد المنعم مرة أخرى؟

علقت مروة عبد المنعم قائلة "أنا تعقدت من الزواج وباب الزواج مقفول في حياتي وأكيد دا ظلم ليا لأني ست عادية، وعمري ما هقبل أسيب شغلي عشان أي شخص لأني مش بشتغل عشان الفلوس ولو كنت بعمل دا كنت هبقى في حتة تانية، وولادي مش معترضين على فكرة زواجي مرة أخرى".

و يُشار إلى أن الفنانة مروة عبدالمنعم تزوجت من المخرج حسام الشاذلي وأنجبت منه ابنها الكبير يحيى، وابنتها حور، وانفصلت عبدالمنعم عن زوجها بعد مرور سنوات على زواجهما، واعلن زوجها الأمر قائلا: "بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم، متمنيا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة".

مروة عبد المنعم ويكيبيديا

بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير وذلك كان في مسلسل أم كلثوم في عام 1999، وهي خريجة «معهد الفنون المسرحية».

في 9 أغسطس 2016 انَفصلت عن زَوجها المُخرج حسام الشاذلي، وقد تألقت أخيراً في مسرحية سنو وايت للمخرج محسن رزق والشاعر خالد الشيباني بعد أن ظهرت مواهبها في الغناء والاستعراض وشاركت المسرحية في المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح في سابقة تعد الأولى من نوعها لكونها مسرحية أطفال

وحصلت مروة عبد المنعم على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان القومي للمسرح عام 2018 عن مسرحية سنو وايت.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد