موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى – حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى لتركي.

تأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل نصيب التركي الحلقة الأولى، نظراً لمحبة متابعين المسلسل في الأبطال.

موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى Kismet

سيبدأ عرض مسلسل نصيب، ابتداءً من الأسبوع القادم كل يوم جمعة على قناة FOX في تمام الساعة 8 مساءً، حيث بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل في شهر 5 الماضي وسيستمر التصوير أثناء عرض الحلقات.

مسلسل نصيب - Kismet (2).jpg
                                  موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى

قناة Fox  تعلن موعد عرض مسلسل نصيب - Kismet المنتظر.png
مسلسل نصيب - Kismet (1).jpg
 

وروجت بطلة مسلسل نصيب Kismet ، أوزجي أوزاجار عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة : بعض الحب ينتهي قبل أن يبدأ، في حين أن بعض الحب لا ينتهي أبدًا لأنه لا يمكن أن يبدأ"، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي وكوميدي لايت وبالطبع بعض الدراما.

قصة مسلسل نصيب Kismet

مسلسل "نصيب - Kismet" تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي وكوميدي لايت وبالطبع بعض الدراما، يروي قصة المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكة، منذ كانا في الخامسة من العمر، وقع الاثنان في حب بعضهما، ولكنهما لم يتمكنا من الاجتماع سويًا بسبب الفروق الاجتماعية بين عائلتيهما.

تبدأ الحلقة الأولى بدخول مليكة إلى حفل زفاف دوغان على دراجة نارية وخطفه من الموقف، ومن هناك، تتوالى الأحداث المشوقة التي تجمع بين الثنائي، وتتنوع هذه الأحداث بين العاطفية والكوميدية، وتثير تساؤلات حول ما إذا كان الثنائي سيتمكن من أن يكونا معًا في نهاية المطاف، تركز القصة على السعي للحب والتغلب على العقبات والتحديات التي تواجههما.

سنتابع لمعرفة ما هو نصيبهما في نهاية المسلسل وما الأحداث الشيقة التي ستجري في طريقهم.

أبطال مسلسل نصيب

يتميز مسلسل "نصيب - Kismet" بتجميع فريق تمثيل مميز، حيث  يشارك في بطولته النجمة أوزجي أوزجار Özge Özacar وجيم غيلين أوغلو ولاله منصور Lale Mansur وكذلك كريم كوباتشي Kerem Kupacı. بالإضافة إلى ذلك، يتميز العمل بمشاركة نجوم آخرين مثل سيردار أورتشين Serdar Orçin، عارف بشكين Arif Pişkin، يليز سار Yeliz Şar، زينب كانكوند Zeynep Kankonde، وعدد آخر من الممثلين الموهوبين.

تتعاون هذه الفرقة النجومية في تقديم قصة مسلسل "نصيب - Kismet" وإعطاء حياة للشخصيات وتجسيدها بشكل رائع. يمكننا التوقع أن تكون لهم أداء مميز وتفاعل رائع على الشاشة في هذا العمل.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1 مترجمة HD

كواليس مسلسل نصيب

روجت اوزجي اوزجار للمسلسل، حيث شاركت بوستر العمل قائلة: نحن قادمون إليكم عبر Kısmet، وقالت لاله منصور: بعد استراحة طويلة ستقابلوني على قناة فوكس وشاركت صورة جماعية لأبطال العمل، كما نشرت القناة لقطات مجمعة لما وراء الكواليس والأجواء التي تميزت بالألفة والبهجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kısmet (@kismetdizi_)

 

كما شارك البطل والممثل جيم غيلين أوغلو شارك جمهوره تفاصيل حول كواليس مسلسله الجديد قائلاً: "نبدأ رحلة جديدة مع فريق كبير ورائنا". أعرب عن أمله في أن يستمتع الجمهور بالقصة ويستمتعوا بها وتسليهم. وأعلن عن اقتراب موعد العرض بقوله: "نراكم قريبًا". يبدو أن جيم غيلين أوغلو متحمس لتقديم هذا المشروع وأنه متطلع لتفاعل الجمهور معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cem GELİNOĞLU (@cemfoni)

 

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، مقالة بعنوان: موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى، شملت على مجموعة من العناوين منها: موعد عرض مسلسل نصيب الحلقة الأولى، قصة مسلسل نصيب – Kismet، كواليس مسلسل نصيب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد