موعد حفل عمر العبداللات بالسعودية في "ليالي تبوك"

عمر العبداللات في "ليالي تبوك" مساء الجمعة لإحياء حفل فني

عمر العبداللات يلتقي الجمهور السعودي الجمعة في "ليالي تبوك"، حيث يبحث كثير من معجبي الفنان عمر العبداللات، عن تفاصيل حفل الفنان عمر عبداللات في فعاليات "ليالي تبوك".

لذلك، نقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة المعلومات والتفاصيل حول موضوع عمر العبداللات يلتقي الجمهور السعودي الجمعة في "ليالي تبوك".

حفلة عمر العبداللات في ليالي تبوك

الفنان عمر العبداللات، يستعد لإحياء حفلاً فنياً جماهيرياً في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات “ليالي تبوك”، مساء يوم الجمعة 16 حزيران/يونيو، على مسرح الجادة.

41abc6e12b1baf478a184d8dd80ea93a.jpg

وبدأت الاستعدادات والترتيبات النهائية الكبيرة لاستقبال الجمهور السعودي في الحفل المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير، نظرًا للشعبية والجماهيرية التي يتمتع بها العبداللات في العالم العربي، بالنظر لما يقدمه من ألوان غنائية تحافظ على الأصالة ضمن قالب عصري يشد المستمع إليه .

وأمس الأحد، ضجت صفحات ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بالحملة الإعلانية الخاصة بالحفل، الذي جهز له العبداللات برنامجًا فنيًا مميزًا من أجمل أغنياته القديمة والجديدة والأكثر شعبية بين الجمهور السعودي الذواق للفن، حيث سيقدمه مباشرة أمام الجمهور على أنغام فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد.

ويلاقي العبداللات جمهوره في السعودية، بعد أن أحيا مجموعة من الحفلات الناجحة، كان آخرها مشاركته في حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني، برفقة “فنان العرب” محمد عبده، حيث قدما معاً عملاً غنائياً مشتركاً لحنه العبداللات بنفسه، بعنوان “الحسين ورجوة”.

عمر العبداللات بعد ليالي تبوك

كما يستعد العبداللات، بعد حفل “تبوك”، لإحياء مجموعة من الحفلات في المهرجانات الأردنية والعربية، إضافة إلى القيام بجولتين فنيتين، الأولى: في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، والثانية: في أوروبا قبل نهاية العام الحالي.

ويعكف العبداللات حاليًا على تسجيل مجموعة من الأغنيات، التي ستصدر تباعاً، والتي تحمل مفاجأت ساره لمحبيه، تعاون بها مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار.

وفي تصريحات صحفي، أعرب العبداللات، على سعادته بلقاء الجمهور السعودي مجدداً، ومبدياً إعجابه الكبير بما يحدث من نهضة فنية وثقافية وفكرية على المستوى العربي والعالمي في السعودية، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عراب “رؤية السعودية 2030″، وبقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والتي قدمنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات حول الحفلة التي سيقدمها عمر العبداللات ضمن ليالي تبوك، في المملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد