نقابة التمريض الفلسطينية تنظم مهرجان التفوق العاشر لتكريم أبناء الممرضين

غزة / سوا / نظمت نقابة التمريض الفلسطينية بشمال القطاع مهرجان التفوق العاشر لتكريم المتفوقين من أبناء وبنات الممرضين والممرضات حيث تم تكريم قرابة 280 متفوق ومتفوقة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الصحية والمجتمعية والنقابية البارزة.


وبدأ المهرجان بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحيكم ثم ألقى نقيب التمريض عيد صباح كلمة تحدث فيها نشاطات نقابة التمريض في الفترة السابقة وانتخابات نقابة التمريض المزعم عقدها في شهر سبتمبر القادم.


ثم ألقى كمال أبو عون رئيس تجمع النقابات الفلسطينية كلمة أثنى فيها عن مجهودات نقابة التمريض في خدمة الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة عامة وخدمة منتسبي نقابة التمريض خاصة، وهنئ الممرضين والممرضات بتفوق أبنائهم.


وأشار إلى دعم تجمع النقابات الفلسطينية لنقابة التمريض وجهودها الكبيرة في خدمة جموع الممرضين، مشددا على الأهمية الكبيرة التي يوليها التجمع للأنشطة النقابية وتطوير الكادر النقابي الفلسطيني .


وألقى كلمة الطلبة المتفوقين الطالب المتفوق عبد القادر عيد صباح، وتخلل الحفل فقرات فنية تفاعل معها الحضور، وفي نهاية المهرجان تم تكريم المتفوقين والمتفوقات وتقديم الهدايا ودروع وشهادات التفوق لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد