حالة من عدم الاستقرار تسيطر على طقس فلسطين غداً وأمطار متوقعة

طقس فلسطين - بحر غزة

تحدث مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية يوسف أبو أسعد، اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، عن توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، والتي أظهرت تعرض فلسطين لحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال يوم غد الثلاثاء.

وقال أبو أسعد في حديث مع إذاعة "أجيال"، إن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيتأثر بارتفاع طفيف على درجات الحرارة مقارنة مع اليوم، وستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى حارة، ولكن مع ساعات ما بعد الظهيرة يكون هناك رياح وستتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وأشار إلى أنه سيكون هناك احتمالية لتساقط زخات من الأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية على مناطق مختلفة من البلاد وتصبح الأجواء غير مستقرة.

إقرأ أيضاً: أبرز قرارات الحكومة الفلسطينية في ختام جلستها الأسبوعية اليوم

وأضاف أبو أسعد أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم يعود مرة أخرى للاستقرار وتنخفض درجات الحرارة قليلاً وكذلك أيام الخميس والجمعة السبت سيكون هناك انخفاضات متتالية.

وأوضحت الأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكتروني، بان طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بقليل، وبعد ساعات الظهيرة احوال جوية غير مستقرة حيث يتوقع سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى ان طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون غائمًا جزئيًا الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد