تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر – وذلك مع البحث الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم الاثنين 12 يونيو على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبدالله"، وذلك لمشاهدة المباراة الودية ضمن سلسلة الانتصارات التي يعيشها المنتخب المغربي حتى بعد انتهاء كأس العالم.

إقرأ أيضاً: مباراة المغرب والرأس الأخضر بث مباشر

ومع كثرة البحث عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل مباراة المغرب والراس الأخضر الودية، من حيث موعد مباراة المغرب والراس الأخضر، وتشكيلة المغرب أمام الراس الأخضر الودية، وتردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم.

موعد مباراة المغرب والراس الأخضر

وقبل الحديث عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر، يجب التعرف على موعدها حيث تقام مباراة المغرب والرأس الأخضر الودية مساء يوم الإثنين المواق 12 يونيو 2023 ضمن المواجهات الودية والتحضيرية خلال فترة التوقف الدولي بعد انتهاء اغلب الدوريات العالمية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية كالتالي:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

قد يهمك: موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

قد يهمك: الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية وموعد انطلاق البطولة

تشكيلة المغرب أمام الراس الأخضر الودية

وتتجه الأنظار من خلال القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر نحو تشكيلة المغرب المتوقعة امام الراس الأخضر الودية، بعد الأداء الرائع لهم، بقيادة وليد الركراكي، وإليكم تشكيلة المغرب المتوقعة أمام الرأس الأخضر :

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

بينما في خط الدفاع: أشرف حكيمي، اسماعيل قندوس، عبدالقادر عبقار، مزراوي.

حيث في خط الوسط: عمران لوزة، الياس الشاعر، عبدالحميد الصبيري.

بينما في خط الهجوم: زكريا أبو خلال، عبدالرزاق حمدالله، انس الزوري.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر

و القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر الودية، هي قنوات الرياضية المغربية المجانية على قمر نايل سات ، وسيتم بث المواجهة على قناة Arryadia HD، وقناة Arryadia SD،

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم

أما تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم، فهو كالتالي:

– تردد القناة على 12054.

– معدل الترميز على 27500.

– الاستقطاب عمودي.

معلق مباراة المغرب والرأس الأخضر الودية

وتأتي مباراة المغرب والرأس الأخضر بصوت المعلق هشام فرج، عبر القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر سواء على قناة Arryadia HD، أو قناة Arryadia SD.

قد يهمك: هل نيمار وقع مع الهلال – عرض الهلال لضم نيمار

وتأتي أولى مباريات منتخب المغرب خلال فترة التوقف الدولي في شهر يونيو/حزيران بمواجهة الرأس الأخضر وديًا على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويتحمس الكثير لمعرفة تفاصيل مباراة المغرب والرأس الأخضر ومنها القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر، حيث يعيش أسود الأطلس حالة ذهبية منذ وصول وليد الركراكي، تكللت بالحصول على المركز الرابع في كأس العالم 2022.

كما وحقق المغرب انتصارًا مميزًا على البرازيل في مباراة ودية بالتوقف الدولي الماضي، لتستمر حالة النشوة التاريخية خاصة بعدما ضمنت كتيبة الركراكي التأهل إلى أمم أفريقيا المقبلة، وأعلنها المدرب كهدف جديد له حتى يتسيد القارة السمراء بكل الأشكال.

وتعد هذه الفترة من أفضل الفترات التي تمر على المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، حيث حل أسود الأطلس في المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر، وضمنوا في وقت سابق التأهل إلى أمم أفريقيا المقبلة، كما حققوا انتصارًا تاريخيًا على البرازيل في لقاء ودي جمعهما مارس الماضي.

قد يهمك: ترتيب الفرق الأكثر فوزًا بدوري أبطال افريقيا .. كم مرة فاز الأهلي

وبهذا نكون قد انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي كان بعنوان تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر، الذي ناقشنا فيها تفاصيل مباراة المغرب والراس الأخضر الودية، من حيث موعد مباراة المغرب والراس الأخضر، وتشكيلة المغرب أمام الراس الأخضر الودية، وتردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد