إصابتان إحداهما خطيرة بجريمة إطلاق نار في تل أبيب

إصابتان إحداهما خطيرة لشابين من يافا بجريمة إطلاق نار في تل أبيب

جرّت حادثة إطلاق نار في مدينة تل أبيب أسفرت عن إصابة شابين من يافا، حيث أُصيب أحدهما بجروح خطيرة، بينما لم تعلن الشرطة عن اعتقال أي مشتبه بهم حتى الآن.

وقعت الحادثة في وقت متأخر من مساء الأحد 11 يونيو، حيث تعرض الشابان لإطلاق نار في حديقة عامة في شارع بتل أبيب، ووصل فريق طبي إلى مكان الحادثة وقدّم الإسعافات الأولية للمصابين.

الشاب البالغ من العمر 30 عامًا تم نقله إلى مستشفى "فولفسون" في حولون، جنوب تل أبيب، لتلقي العلاج اللازم. وأما المصاب الآخر، فقد تم نقله من المكان بشكل ذاتي وحالته متوسطة.

أفادت الشرطة في بيان قصير أن الخلفية للحادثة تعود لأسباب جنائية وأنها تقوم بالتحقيق في ظروف الحادثة. تأتي هذه الحادثة في سياق تصاعد الجرائم في المجتمع العربي، والذي شهد يوم الجمعة احتجاجات غاضبة على خلفية جريمة القتل الجماعي في الناصرة، حيث قتل خمسة شبان في الخميس الماضي.

يشير البيان أيضًا إلى ضعف استجابة الشرطة في مواجهة الجريمة والقبض على المجرمين، وتناقضها مع تصاعد التوتر في المجتمع العربي.

منذ بداية العام الحالي وحتى اليوم، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي إلى 96 قتيلًا، بما في ذلك ستة نساء وشابة وطفلان. تستمر الجرائم في ظل تقاعس الشرطة في مكافحة الجريمة والتصدي للعصابات الإجرامية والقبض على المجرمين.

المصدر : وكالة سوا _ عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد