سبب تأجيل عرض فيلم محمد رمضان الجديد

تأجيل فيلم محمد رمضان الجديد .. لماذا

تأجيل فيلم محمد رمضان الجديد .. لماذا؟ - أصدرت الشركة المنتجة لفيلم " على الزيرو" للفنان محمد رمضان بياناً حول سبب تأجيل عرض الفيلم لتوقيت لاحق.

وقالت الشركة المنتجة في البيان إنها قررت تأجيل العرض لتوقيت لاحق بسبب عدم الانتهاء من التصوير وكذلك أعمال المونتاج والموسيقى التصويرية.

وكان من المقرر أن يعرض فيلم الفنان المصري محمد رمضان "على الزيرو" في أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعد نحو أسبوعين، إلا أنه سيتوقف قطار الفنان رمضان الفني قليلاً لحين الانتهاء من التصوير بشكل كامل.

فيما راهن الفنان المصري محمد رمضان على نجاح لا يتوقف، بعد أن قدم مسلسل "جعفر العمدة" في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

بيان الركة المنتجة لفيلم محمد رمضان.webp
 

وحقق الفنان محمد رمضان إيرادات ونجاح كبير في موسم عيد الفطر السينمائي من خلال فيلم "هارلي" الذي تصدر الإيرادات في شباك التذاكر.

وقرر الفنان المصري محمد رمضان التواجد في فيلم جديد يحمل اسم "ع الزيرو" يشارك في بطولته مع نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، فيما يتولى كتابته مدحت العدل.

ورغم العمل على قدم وساق في تصوير الفيلم، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت عن خروج الفيلم من سباق موسم عيد الأضحى المبارك؛ نتيجة لعدم الانتهاء من التصوير، كما أن هناك أعمال مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساجا.

وفي ظل رغبة الشركة المنتجة وبطل العمل محمد رمضان في تقديم عمل فني على مستوى لائق، اتخذ قرارا بتأجيل عرض العمل لأجل غير مسمى، وذلك من أجل توحيد عرض الفيلم في دور العرض داخل وخارج مصر، وهو ما تم التوافق عليه في النهاية.

الشركة طرحت البيان عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، الأمر الذي تفاعل معه محمد رمضان، وعلق قائلا "ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم".

المصدر : وكالة سواـ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد