الإعلان الثاني لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة الأولى مترجمة

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، هو أحد أحدث المسلسلات التركية الدرامية ذات القصة المشوقة، وهو مسلسل لم يتم عرضه بعد، فقط تم نشر الإعلان الأول للحلقة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى المسلسل اعجاب كبير من قبل عدد كبير من الناس، منهم العرب ومنهم الاتراك، اليكم عبر هذا المقال مشاهدة الإعلان الثاني لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي.

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، هو أحد الاعمال التلفزيونية الدرامية الذي هو مزيج ما بين الانتقام والحب، شاهد وتعرف على الاحداث المسلسل كاملة من خلال متابعتك له عبر وكالة سوا الإخبارية التي تنقل لكم المسلسل حلقة بحلقة.

الإعلان الثاني لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة الأولى مترجمة

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي منذ نشر الصور الأولى له والاعلان الأول، وجد عليه حركة بحث كبيرة، مما جعل الناس تبحث عن قصته وعن كل جديد يتعلق به، اليكم الإعلان الثاني لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، الذي يجمع ما بين اليزا التي تعيش في قصر كبير كالمدللة، وسركان الشاب الذي يعمل في مجال الميكانيكية للسيارات، وهو شخص يعيش حياته بلا قيود وقوانين، وتدور ما بينهم احداث الحب والانتقام، اما ما ظهر في الإعلان الثاني للحلقة الأولى، هو قيام اليزا بعرض فكرة الزواج على سركان من اجل الانتقام من والداها الذي أخبرها بأنه سيتزوج أخرى، اليكم هذه الاحداث بالتفصيل عبر مشاهدة الفيديو التالي " مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي " :

قصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

تدور قصة المسلسل "من يسقط بنفسه لا يبكي" حول شخصيتين رئيسيتين، الأولى هي الفتاة "اليزا" التي تعيش حياة الأميرة المدللة في قصرها الضخم، والثاني هو "سركان"، الشاب القاسي والخشن الذي يعمل كميكانيكي للسيارات. على الرغم من قسوته، إلا أنه يتمتع بسحر وجاذبية كبيرة. ومع ذلك، فإنه لا يلتزم بقواعد الأدب ويعيش حياته بحرية تامة.

يؤدي النجم الصاعد أنس كوتشاك دور البطولة في هذا العمل. يعتبر كوتشاك واحدًا من الممثلين الشباب الواعدين في عالم التمثيل، حيث قدم أول ظهور له في مسلسل "حكيم". ابتهج الجمهور بظهوره الأول على الشاشة في مسلسل "حكيم حكيم"، وذلك بفضل موهبته المذهلة وجاذبيته الساحرة وجماله.

موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1 مترجم HD

موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1 مترجم HD، وبشكل رسمي بدأ أبطال المسلسل بتصوير هذا المسلسل، وقد انتهى التصوير من جزء كبير من دقائق المسلسل التركي الدرامي، حيث تدور احداث قصته المشوقة حول اليزا المتمردة، والتي عندما تكتشف والدها سيتزوج مرة أخرى، وتصبح مجنونة، وتقرر تنظيم زواج مزيف من رجل لن يوافق عليه والدها ابدا، ومن هنا تبدأ الاحداث المثيرة للاهتمام لدى المتابعين لهذا المسلسل التركي.

اليكم عبر وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1 مترجم HD، حيث سيتم عرض المسلسل عبر موقع قصة عشق في نهاية الأسبوع الجاري، أي في الأول من يونيو، وسوف يعرض الاحداث التشويقية ال حماس ية التي تتضمن المسلسل.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد