فتح: "منظمات الهيكل" تعمل بالربع ساعة الأخير لتسيطر على الاقصى

القدس /سوا/ قال المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في القدس رأفت عليان اليوم، ان المنظمات الاسرائيلية المتطرفة وعلى رأسها منظمات الهيكل المزعوم تعمل بالربع ساعة الأخيرة للسيطرة على المسجد الأقصى المبارك واقامة هيكلها على انقاضه.

واعتبر عليان أن المذكرة التي ارسلها انصار هذه المنظمات لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو والتي تطالب فيها باغلاق ابواب المسجد امام المسلمين ابتداء من يوم غد الاحد واغلاقه خلال فترة الاقتحامات الصباحية بالاضافة الى منحهم يوم الاحد الصلاة الجهرية ودخول المصليات المسقوفة، "ما هي الا خطوات نهائية للمشروع الذي كانت قد بدأت به الا وهو تقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا وعمريا، وقرب انتهائها من الحفريات اسفل البلدة القديمة".

وعلى صعيد متصل، اشار عليان الى ان المستوطنيين لم يكتفوا باستباحة حرمة المسجد الاقصى وحسب انما تعدى ذلك الى شتم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في ارض الاسراء والمعراج، وعلى مرأى ومسمع العالم أجمع.

ودعا عليان الشعب الفلسطيني عامة والمقدسيين خاصة الى النفير العام، مؤكدا "ان غلاف الأمن الذي تؤمنه حكومة الاحتلال للمستوطنين يهدف الى كسر شوكة المقدسيين عبر استباحة الأقصى في محاولة لإحباطهم وإشعارهم بأنهم لا يملكون شيئا بالقدس، وهذا ما لم تستطع تحقيقه حتى اللحظة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد