سبب وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر

سبب وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر

سبب وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر حيث وافته المنية قبل قليل وغرد الكثير من الأشخاص عبر تويتر حول حادثة الوفاة مقدمين التعازي والمواساة لذويه.

وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر

وحول وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر نشرت الكثير من الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاءت التغريدات حول وفاة والد رئيس نادي النصر كما هو موضح أدناه في هذه السطور عبر وكالة سوا الإخبارية .

ونشرت صفحة بيان النصر عبر تويتر حول وفاة والد رئيس نادي النصر مسلس آل معمر :"إنا لله وإنا إليه راجعون " انتقل إلى رحمة الله تعالى والد مسلي آل معمر " الله أن يغفر له ويرحمه".

 

 

كما نشرت صفحة النصر نيوز ما يلي: "انا لله وانا اليه راجعون - انتقل الى رحمة الله والد مسلي ال معمر رحمه الله وغفر له ، لا تنسونه من جميل دعائكم".

 

سبب وفاة والد رئيس النصر مسلي آل معمر

وحول سبب وفاة والد رئيس النصر مسلي آل معمر لم تعلن أي جهة رسمية لحد اللحظة عن السبب وفي حال تم الإعلان بشكل رسمي سنرفقه لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا الإخبارية حرصا منا على توفير ما يبحث عنه القارئ .

معمر.PNG
 

 

 

وفي وقت سابق اليوم ، أثار الإعلامي الرياضي سيف السيف الجدل في الشارع الرياضي السعودي عن مستقبل رؤساء الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، حيث أعلنت وزارة الرياضة السعودية حل مجالس إدارات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وإجراء انتخابات جديدة؛ بعد نقل ملكية 75% من الأندية الأربعة، إلى صندوق الاستثمار السعودي.

وكشف السيف في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إمكانية قوية لاستمرار الرباعي فهد بن نافل ومسلي آل معمر وأنمار الحائلي ووليد معاذ، مع أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي على التوالي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الأقرب حتى الآن؛ هو تكليف هذا الرباعي بـ"الرئاسة"؛ لمدة سنة واحدة فقط، وكان من المنتظر بالفعل أن يستمر بن نافل والحائلي في منصبيهما، إلا أن المفاجأة الكبرى تتمثل في إمكانية بقاء آل معمر مع النصر، على الرغم من غضب معظم الجماهير منه.

نادي النصر ويكيبيديا

وفي الموضوع المخصص للحديث عن وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر ، يمكن القول إن نادي النصر لكرة القدم هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1955م الموافق 1375هـ، يُلقبْ الفريق من قبل مشجعيه بـالعالمي بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998، وقد حصد على جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة.

ويلقبه عشاقه أيضاً بـ القاري كونه أول نادي آسيوي يلعب مباريات رسمية في 4 قارات مختلفة وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا. قدم نادي النصر العديد من اللاعبين الكبار أمثال ماجد عبد الله وسالم مروان وناصر الجوهر ويوسف خميس ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي ومرحوم المرحوم وتوفيق المقرن ومبروك التركي وصالح المطلق.

يلعب النصر مبارياته الرسمية على ملعبه مرسول بارك الذي يتسع لحضور 25 ألف متفرج. بينه وبين نادي الهلال تنافس كروي، حيث يخوض الفريقان مباريات تعرف بديربي الرياض.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أوضحنا لكم حول موضوع سبب وفاة والد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر وأرفقنا لكم كيف غرد بعض الأشخاص وكيف تم الإعلان عن وفاة والد رئيس النصر بشكل رسمي من قبل صفحات موثوقة ووضعنا لكم معلومات أيضا عن نادي النصر في السعودية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد