محدث: نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

فريق نادي الأهلي

انطلقت مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لحساب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي المصري الذي توّج بطلا لدوري أبطال افريقيا للمرة الحادية عشر بتاريخه وذلك بفوزه على حساب الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وانعقد ماتش الوداد الرياضي والأهلي المصري في الأراضي المغربية لحساب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 وسط حضور جماهيري كبير جدا في مدرجات ملعب المباراة.

وأعلنت القناة الرياضية المغربية والتي تبث عبر الأرضي عن تخصيص المعلق عادل المسعودي للتعليق على ماتش الوداد والأهلي من داخل ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق المصري بنتيجة هدفين لهدف.

وكانت جماهير كرة القدم في المغرب والدول المجاورة  تعول على مشاهدة مباراة الوداد والأهلي عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية، وقناة بي أن سبورت القطرية والتي خصصت المعلق الرياضي رؤوف خليف للتعليق على ماتش الوداد الرياضي والأهلي المصري اليوم.

وحسم المارد الأحمر لقاء الذهاب (2-1)، ويحتاج الوداد للفوز (1-0) أو بفارق هدفين على الأقل لحسم اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.
 
أما الأهلي أمامه بعض الخيارات، من بينها الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف مع تسجيل نتيجة أكبر من (1-2)، مثل (2-3) للتتويج للمرة 11 في تاريخه.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد