ارتفاع درجات الحرارة

تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة - صورة ارشيفية

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الأحد 11 يونيو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة ، حيث سنشهد ارتفاعا في درجات الحرارة خلال نهاية الأسبوع الجاري.

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبياً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: تفاصيل جديدة حول زيارة الرئيس عباس المرتقبة إلى الصين

اقرأ/ي أيضا: السفير الأمريكي لدى إسرائيل يصرح حول الملف النووي الإيراني

ارتفاع درجات الحرارة

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

بدوره، قال الراصد الجوي ليث العلامي: "أجواء حارّة ومغبرة ومزعجة يوم الثلاثاء ولا يستبعد هطول الأمطار فوق بعض المناطق".

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام حوالي 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد