فأل خير للأحمر

معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتشكيل

معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم

معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا -  تحظى بمزيد من الاهتمام والبحث قبل انطلاق المباراة الحاسمة، حيث يترقب جمهور كرة القدم العربية والأفريقية معرفة معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم أمام الوداد المغربي في مباراة التتويج بلقب البطولة.

ويتشوّق جمهور الكرة العربية والأفريقية من مشجعي الأهلي والوداد في معرفة من هو معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في النهائي المرتقب والناري بين الفريقين اليوم، وذلك من خلال بحثهم الكبير على مختلف مواقع ومحركات البحث العالمية والعربية ولعل أشهرهم جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم الكثير.

وكان قد أثار معلق مباراة الأهلي والوداد الذهاب التي أقيمت في العاصمة القاهرية الكثير من التحفظات والاحتجاجات لدى الكثير من الجماهير الحمراء المنتمية للنادي الأهلي تحديداً، بعدما أبان تحيزاً واضحاً وملموساً لصالح الفريق المغربي، بحسب ما يرى جمهور النادي الأهلي.

ونزولاً عند رغبتكم وبحثكم الكبير نضع بين أيديكم في هذا المقال والتقرير التالي كافة تفاصيل مباراة الإياب بين الأهلي والوداد، وكل ما تودّو معرفته عن مباراة الأهلي اليوم، وذلك من خلال العديد من العناوين التالية: تشكيلة الأهلي ضد الوداد اليوم ، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، ميعاد مباراة الأهلي والوداد اليوم، من هو معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم، وغيرهم من التفاصيل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

ومن المتوقع أن تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبالنسبة للبث التلفزيوني، ستكون قنوات بي إن سبورت هي القناة الحصرية لنقل هذه المباراة، حيث تحمل حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: تشكيلة مباراة الأهلي والوداد الرسمية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وستجمع المواجهة الفريقين في إياب النهائي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم الأحد 11 يونيو 2023.

الأهلي يسعى لتحقيق لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أفريقيا، بينما يطمح الوداد المغربي للفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه. يذكر أن الأهلي تأهل للنهائي في النسخ الثلاث الأخيرة وفاز باللقب في مواسم 2020 و2021، ولكنه خسر النسخة الأخيرة أمام الوداد في عام 2022.

ميعاد مباراة الأهلي والوداد اليوم

ومن المفترض أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والوداد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

تشكيلة الأهلي ضد الوداد اليوم في نهائي أفريقيا

وفي الفقرة التالية نضع بين أيديكم تفاصيل تشكيلة الأهلي اليوم في نهائي أفريقيا، التي من المقرر أن يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي: 

في حراسة المرمى:- محمد الشناوي.

في خط الدفاع:- علي معلول ، محمد عبدالمنعم ، محمد هاني ، ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:- عمرو السولية ، حمدي فتحي ، مروان عطيه.

في خط الهجوم:- حسين الشحات ، محمد شريف ، بيرسي تاو.

من هو معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم

وكانت قد أعلنت قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا، ومباراة النهائي بين الأهلي والوداد عن من هو معلق مباراة الأهلي اليوم في النهائي ضد الوداد.

وجاء في إعلانها عن شخصية وهوية المعلق، أن المعلق التونسي حفيظ دراجي هو من سيكون معلقاً وواصفاً على أحداث ومجريات المباراة بين الفريقين.

تترقب الجماهير المباراة بفارغ الصبر، وتتمنى للفريقين مباراة مثيرة وناجحة في هذه المواجهة الحاسمة.

من المتوقع أن تشهد المرحلة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تحديًا شديدًا، حيث ستتواجه أفضل الفرق في القارة في مواجهات قوية. ومن بين تلك المباريات المثيرة، يبرز الصراع بين الأهلي والوداد الرياضي في المباراة النهائية. تتوقع أن تكون هذه المباراة واحدة من أبرز المباريات في تاريخ البطولة، حيث يتنافس الفريقان على اللقب ويسعيان لتحقيق النجاح والتتويج باللقب الغالي.

وبهذا كنتم قد قرأتم متابعينا الكرام ما قدمناه إليكم في هذا التقرير والمقال الآتي كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول مباراة الأهلي والوداد، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: تشكيلة الأهلي ضد الوداد اليوم ، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، ميعاد مباراة الأهلي والوداد اليوم، من هو معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم، وغيرهم من التفاصيل.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد