سبب وفاة الإعلامية فايزة واصف - فايزة واصف ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامية فايزة واصف - فايزة واصف ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامية فايزة واصف - فايزة واصف ويكيبيديا - تصدرت الإعلامية فايزة واصف محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، ما سبب ارتفاع البحث عن فايزة واصف ويكيبيديا أشهر مذيعة قدمت برامج لحل المشاكل، حيث يبحث الكثير عن من هي الإعلامية فايزة واصف صاحبة برنامج حياتي.

وبعد تصدر الإعلامية فايزة واصف انتشر خبر وفاة فايزة واصف وتساءل الكثيرون عن سبب وفاة الإعلامية فايزة واصف وحياة فايزة واصف ويكيبيديا حيث نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية جميع التفاصيل.

وفاة الإعلامية فايزة واصف

تم الاعلان فجر اليوم الأحد، 11 يونيو عن خبر وفاة الإعلامية فايزة واصف ، بعد نشر إبن شقيقها، محمد توفيق، خبر وفاتها عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك، فجر اليوم ناعياً إياها.

وجدير بالذكر أن فايزة واصف إعلامية موهوبة عطاءًا في مجال الإعلام، ولدت في مصر وعملت بجد واجتهاد واحدة من الشخصيات في مجالها، ظهرت البرامج العالمية على شاشة التلفزيون ، وكان برنامجها الشهير "حياتي" من أبرز البرامج التي شاهدتها على مدار 36 عامًا من البث.

الاعلامية-المصرية-فايزة-واصف-مقدمة-برنامج-حياة.jpg

سبب وفاة فايزة واصف

تساءل الكثير عن سبب وفاة الإعلامية فايزة واصف ، والتي تصدرت محركات البحث جوجل، حيث توفيت الإعلامية فايزة واصف بعد صراع طويل مع المرض، كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر أن الإعلامية فايزة واصف توفيت بعد صراع مع المرض.

ونعت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر الإعلامية فايزة واصف ، مقدمة البرنامج التلفزيوني الشهير "حياتي"، التي توفيت بعد صراع مع المرض.

20191225122603263.jpg

فايزة واصف ويكيبيديا

الإسم: فايزة واصف.

الجنسية: مصرية.

الديانة: لم يتم النشر عنها، ولكن يتوقع أنها مسلمة.

المهنة: إعلامية، ومؤلفة مصرية.

التخصص: كلية آداب قسم علم نفس واجتماع، وحصلت على بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج.

انضمت للإذاعة والتلفزيون منذ ستينيات القرن الماضي.

تاريخ ميلاد فايزة واصف

ولدت الإعلامية فايزة واصف عام 1963م، وتبلغ من العمر ستين عاماً.

من هي فايزة واصف

فايزة واصف مقدمة أكبر برامج لحل المشاكل، برنامج حياتي، وهي إعلامية مصرية مشهورة ومحبوبة في مصر وتخرجت في كلية الآداب قسم علم النفس والعلوم الاجتماعية، حصلت أيضًا على شهادة بكالوريوس في المسرحية، بدأت مسيرتها الإعلامية في ستينيات القرن الماضي وشغلت عدة مناصب مهمة في هيئة الإذاعة والتلفزيون المصرية.

أشتهرت فايزة واصف ببرنامجها التلفزيوني الشهير "حياتي" استمر لمدة 36 عامًا على شاشة التلفزيون المصري. كان البرنامج يناقش القضايا والمشاكل الاجتماعية وكان له تأثير كبير على المجتمع المصري. قدمت أيضًا برنامجًا آخر بعنوان "مشاكل وآراء" الذي يعالج قضايا اجتماعية ويسعى لحلها بواسطة متخصصين.

إن فايزة واصف تعتبر كبيرة في الإعلام ، وستظل ذكراها وإسهاماتها حية في قلوب الناس. أعتذر عن اللبس في الرد السابق ، وأتمنى لأسرتها ومحبيها الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

معلومات عن فايزة واصف

فايزة واصف هي إعلامية ومؤلفة مصرية، حصلت على درجة بكالوريوس في فنون المسرح ، قسم التمثيل والإخراج ، و تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس.

دخلت فايزة واصف من برامج حل المشكلات في مصر، قدمت أيضًا برنامج "حياتي معاك" بالإضافة إلى برنامج "ربيع العمر" الذي يناقش قضايا المسنين.

وقد قدمت فايزة واصف عددًا من البرامج المهمة منذ ستينات القرن الماضي. جميع الترقيات المتاحة للترقيات المتاحة لها بالتلفزيون المصري وخرجت المعاش بعد حصولها على درجة وكيل وزارة.

برنامج حياتي فايزة واصف

قدمت الإعلامية فايزة واصف العديد من البرامج خلال مسيرتها الإعلامية، ومن أهمها برنامج حياتي والذي يعد أكبر برنامج لحل المشاكل في مصر، وتتحدث فايزة واصف في مقابلة لها قبل وفاتها وتقول:" خلال لقاء لي سابق مع برنامج كنوز الوطن، أن بدايته الحقيقية كانت من خلال برنامج (أغنية اليوم)، الذي كانت تقدمه في إذاعة صوت العرب الشهيرة، لكنها لم تكن تحبذ هذا النوع من البرامج، وهو ما أوقعها في العديد من المشاكل على الهواء، لأنها كانت تقرأ عناوين الأغاني خطأ، فمثلا أغنيه نجاة (آه بحبه آه) قرأتها (٥١ بحبه ٥١)، وأغنية فريد الأطرش (هو بس هو) قرأتها (هويس هو)، حسب ما ذكرته بنفسها خلال لقائها في برنامج كنوز الوطن."

7367248121547460940.jpg

36 عاماً مدة تقديمها لبرنامج حياتي، استمرت فايزة واصف في تقديم برنامج حياتي لمدة تصل إلى 36 عاما، ثم توقف البرنامج وحاول البعض تكرار فكرة برنامج حياتي، مثل الإعلامي الكبير (جمال الشاعر)، في برنامجه الشهير بين الناس.


 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد