موعد مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة - تستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق الساحرة المستديرة النسخة العربية في مباراة اليوم الكروي الممتع، حيث سنتابع سويًا يومًا مليئًا بالمتعة والإثارة، على الرغم من اقتصاره على مباراة واحدة وبطولة واحدة. إنها واحدة من أكثر البطولات التي تحظى بالحب والاهتمام في القارة الأفريقية.

نتحدث عن نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد 11 يونيو 2023 بين الأهلي المصري والوداد المغربي. سنشهد الفصل الأخير من رواية هذه البطولة التي بدأت في القاهرة بمباراة الذهاب التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد. الآن، يتعين علينا انتظار مباراة العودة التي ستقام في مركب محمد الخامس.

موعد مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة.jpg
 

سنشاهد بفارغ الصبر لمعرفة ما ستؤول إليه الأحداث في هذا اللقاء القوي. هل سيتمكن الوداد من التفوق وتحقيق البطولة الثالثة في تاريخه على حساب الأهلي؟ أم أن الأهلي سيثبت أن الماضي لا يعكس بالضرورة المستقبل، وسيحقق اللقب العاشر في تاريخه؟

نحن في انتظار هذه المواجهة المثيرة لنرى من سيتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا وهل ستكون الحاضر مجرد امتداد للماضي أم ستحمل المفاجآت والمسارات الجديدة في عالم الكرة.

وتسعرض وكالة سوا الإخبارية جدول مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 11 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

 

دوري أبطال أفريقيا - النهائي (مباراة الإياب)

 

المباراة الموعد القناة الناقلة
الوداد- الأهلي 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 4

 

المصدر : جوول - وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد