أسعار الذهب اليوم الأحد 11 يونيو 2023 في مصر

أسعار الذهب اليوم الأحد 11 يونيو/ 2023 في مصر

أسعار الذهب اليوم الأحد 11 يونيو/ 2023 في مصر- شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد6 يونيو/ 2023، انخفاضًا في أسعار الذهب في مصر بكافة الأعيرة عيار 24، 22، 21 ويبحث الكثيرون عن أسعار الذهب اليوم في مصر.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال جدول تفصيلي يوضح أسعار الذهب لكل من يتابع بشغف سعر جرام الذهب يومياً، كما يحتوي الجدول على سعر الذهب عيار 18، سعر الذهب عيار 21، سعر الذهب عيار24، وسعر أوقية الذهب وسعر الجنيه الذهب داخل السوق المصري.

وجاءت أسعار الذهب اليوم الأحد 11يونيو/ 2023 بمحلات الصاغة بدون مصنعية كالاتي:

أسعار الذهب اليوم في مصر الاحد في المحلات.png
 

وكانت هذه أسعار الذهب في محلات الصاغة بدون إضافة المصنعية الأسعار محدثة بشكل دائم ومستمر على مدار اليوم، وقد تختلف اسعار الذهب في جمهورية مصر العربية من محل صاغة لآخر.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم الاحد في مصر.png
 

وحرصاً من فريق وكالة سوا كما عودناكم على تقديم المعلومة الكاملة وتوفير الإجابة على جميع التساؤلات التي تشغل بالكم ولكل المهتمين بمعرفة أسعار الذهب وخصوصاً من الشباب والفتيات المقبلات على الزواج والمتابعين لأسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية تعرف معنا من خلال هذا الجدول على متوسط أسعار الذهب في الأيام القليلة الماضية لجميع الأعيرة 24-21-18-14-10 ومقارنة الأسعار داخل الأسواق المصرية المحلية ومحلات الصاغة بالجنيه المصري.

سعر الذهب في مصر آخر 10 أيام

أسعار الذهب قبل  أيام .png
 

المصدر : وكالة سوا - تكية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد