أسعار وطريقة حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي في أبها - جولة المملكة

مسرحية ميمو لاحمد حلمي

أسعار وحجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي – إذ تردد البحث كثيرًا حول تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي في مدينة أبها ضمن فعاليات جولة المملكة التي اطلقتها الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وتأتي تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي، ضمن المسرحيات التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة بالتعاون مع عدد من الهيئات الأخرى مثل برنامج جودة الحياة ومن ضمن تلك العروض التي ستُقام في السعودية وتحديدًا في مدينة أبها هي مسرحية ميمو لاحمد حلمي.

ولكثرة البحث حول مسرحية ميمو لاحمد حلمي، سنتناول في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل مسرحية ميمو لاحمد حلمي، من حيث أسعار تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي، وطريقة حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي، بالإضافة إلى موعدها.

موعد مسرحية أحمد حلمي ميمو

تأتي مسرحية ميمو لاحمد حلمي من ضمن المسرحيات التي تضم عدد كبير من النجوم وسيتم عرضها في مدينة أبها على مسرح الملك خالد من تاريخ 16 إلى 18 يونيو لعام 2023، على أن يبدأ عرض مسرحية ميمو لاحمد حلمي على المسرح في تمام الساعة 9 مساءً وحتى 1 صباحًا.

أسعار تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي

تتميز أسعار تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي بإمكانية حجزها من قبل الجميع حيث تبدأ من 75 ريال، وهذه هي أسعار تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي:

طريقة حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي.JPG
 

خطوات حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي

لكي تتمكن من حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي، لابد من اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالذهاب مباشرةً إلى الرابط الرسمي وهو enjoy.ticketmx.
  2. انقر على خانة احجز الآن ثم سجل دخول.
  3. ادخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتابع الخطوات لكي تُحدد العدد المطلوب.

الشروط والأحكام لحضور مسرحية ميمو لاحمد حلمي ضمن جولة المملكة

الجهة المنظمة لمسرحية ميمو لاحمد حلمي تضع عدد من الشروط والأحكام التي يجب توافرها لكي يتمكن الأشخاص من حضور الحفل دون حدوث أي عائق، وجاءت الشروط على النحو التالي:

- يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند صدور التذكرة او استخدامها او محاولة استرجاعها.

- لا يسمح بدخول 10 سنوات وأقل.

-ممنوع دخول المأكولات والمشروبات

ممنوع التصوير داخل المسرح

- سعر التذكرة غير مسترد.

- في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قبل الجهة المنظمة:

- يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما سنتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم

- استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها

- يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

- في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "الهيئة العامة للترفيه بالاتصال على الرقم 8001282222 او زيارة الموقع الالكتروني cx.gea.gov.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.

 

بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه تفاصيل مسرحية ميمو لاحمد حلمي، من حيث أسعار تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي، وطريقة حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي، بالإضافة إلى موعدها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد