مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 82 الثانية والثمانون والأخيرة - كاملة

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 82 الثانية والثمانون

مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 82 الثانية والثمانون والأخيرة، حيث تزداد مع كل ساعة قادمة عمليات البحث بشكل كبير جداً عن المسلسل التركي فتاة النافذة، وذلك نظراً لتعلق المشاهدين في العالم العربي بالمسلسلات التركية بشكل عام وبهذا المسلسل على وجه الخصوص.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها أحداث مسلسل فتاة النافذة الحلقة 82 الثانية والثمانون والأخيرة تلبية لدعوة كل متابعي المسلسل في الوطن العربي.

مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 82 الثانية والثمانون والأخيرة "اضغط هنا"

قصة مسلسل فتاة النافذة:

تدور أحداث المسلسل التركي حول "نالان" شابة جميلة تكسب حب الجميع من النظرة الأولى بطيبة قلبها، بما أنها الطفل الوحيد للعائلة الكبيرة، عاشت في الحياة وتخرجت نالان مع مرتبة الشرف من أفضل المدارس، تجد أكبر سلسلة فنادق في تركيا، والتي تقوم شركة كور أوغلو بتشغيلها كمهندسة معمارية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

مسلسل فتاة النافذة.jpeg


 

أبطال مسلسل فتاة النافذة التركي:

بورجو بيريجيك Burcu Biricik، سلمى ارجيك Selma Ergeç، فواز سيري أوغلو Feyyaz Serifoglu، نور سورر Nur Sürer، هاندا أتايزي Hande Ataizi، توجرول توليك Tugrul Tulek، نيهال منزيل Nihal Menzil، حمزة يازيجي Hamza Yazici، فيري بايجو غولر Feri Baycu Güler، مروة بولات Merve Polat، ديفريم ياقوت Devrim Yakut، تامر ليفنت Tamer Levent، إنيس أريكان Enis Arikan، جيهانغير جيهان Cihangir Ceyhan، الرقيق ايرول Serif Erol، ليلى فيراي Leyla Feray، لاتشين جيلان Laçin Ceylan، أورهان إشكين Orhan Eskin.

موعد عرض مسلسل فتاة النافذة والقنوات الناقلة:

يعرض مسلسل فتاة النافذة على قناة Kanal D التركية، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، كما تعرض حلقات الموسم الثالث على OSN ياهلا بالعربي.

المسلسل التركي الذي أنتجته OGM Pictures ، مأخوذ من رواية لـ Gülseren Budayıcıoğlu التي تحمل الاسم نفسه، ويستند إلى قصة واقعية.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت في هذا المقال لكل متابعيها مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 82 الثانية والثمانون والأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد