تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي أمام إنترميلان والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان والقنوات الناقلة - ، يترقب هواة وعشاق كرة القدم  اليوم السبت، الموافق 10 يونيو 2023 بشغف تشكيلة مباراة المنتظرة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا. ينتظر هذا الحدث الرياضي بفارغ الصبر من قِبَل العديد من الأشخاص في الوطن العربي وحول العالم، حيث ينتظرون بفارغ الصبر لحظة انطلاق صافرة البداية.

في الوقت الحالي، تشهد محركات البحث زيادة كبيرة وملحوظة في الاهتمام بموضوع مباراة مانشستر سيتي وتشكيلة الفريق بشكل عام، خاصة في ساعات الآن والماضية، حيث يتم تبادل المعلومات والتحليلات حول المباراة المرتقبة أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ/ي أيضا: مان سيتي ضد انتر ميلان مباشر مجانا – نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

من خلال هذا التقرير المقدم من وكالة سوا، سنقدم لكم جميع تفاصيل مباراة مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان  في المرحلة النهائية من دوري أبطال اوروبا . يستعد كلا الفريقينمانشستر سيتي وإنتر ميلان ، بقوة وتركيز عالٍ لهذه المواجهة الرائعة بهدف تحقيق الفوز. سنقدم لكم في هذا المقال التفاصيل التالية: الموعد المحدد لمباراةمانشستر سيتي ضد إنتر ميلان  والقنوات الناقلة للمباراة، واسم المعلق الذي سيقوم بالتعليق على المباراة، بالإضافة إلى تشكيلة كل فريق في هذه المواجهة المثيرة.

توقيت مباراة السيتي وانتر ميلان اليوم

بالفعل، يختلف توقيت مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان  من دولة إلى أخرى بناءً على الفروق الزمنية بين المناطق. وبسبب هذا التباين، يثير الكثير من اللغط والاستفسارات حول توقيت المباراة بين الفريقين. ولذلك، سنقدم في هذه الفقرة مجموعة من توقيتات مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان  بحسب توقيت بعض الدول العربية المختلفة، وفقًا للتوقيت العالمي المنسق (جرينتش). 

  • في تمام الساعة 8:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لكل من تونس والجزائر والمغرب.
  • في تمام الساعة 9:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لكل من ليبيا والسودان.
  • كذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لكل من سوريا، ولبنان، وفلسطين، والأردن، والسعودية، والكويت، وقطر.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال اوروبا 

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال اوروبا عبر الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات دوري أبطال اوروبا beIN Sports 2 HD Premium و  beIN Sports 1 HD Premium 

معلق مباراة السيتي  وميلان في نهائي دوري أبطال اوروبا 

وقد تم تحديد المعلق الذي سيعلق على مباراة السيتي وميلان اليوم في النهائي المرتقب من قِبَل إدارة القناة البنفسجية القطرية، والتي ستكون الناقلة للمباراة. ومن المعروف أن المعلق الذي يقدم التعليق الصوتي للمباراة يلعب دورًا مهمًا في تجربة المشاهدة، حيث ينقل التشويق والإثارة للمشاهدين.

وجاء في إعلانها أنها أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة مان سيتي وميلان  للمعلق المميز عصام الشوالي ، ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث ومجريات مباراة النهائي الناري.

المعلق-الرياضي-عصام-الشوالي.jpg
 

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد انتر ميلان

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على الأسماء التالية في تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد مانشستر يونايتد، وهي على النحو التالي:

في حراسة المرمي: ايدرسون.

في خط دفاع: والكر ، روبن دياز ، أكانجي.

في خط وسط: جون ستونز ، رودريجو هيرنانديز.

في خط هجوم: جاك غريليش ، كيفين ، غوندوغان ، بيروناردو .

تشكيلة انتر ميلان أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري ابطال اوروبا

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي ، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على الأسماء التالية في تشكيلة إنتر ميلان أمام مانشستر سيتي على النحو الأتي :

في حراسة المرمي:  أندريه أونانا 

في خط دفاع: ماتيو دارميان ، كذلك فرانشيسكو أنشيربي ، أليساندرو باستوني 

في خط وسط   دينزل دومفريس. كذلك نيكولا باريلا. مارسيلو بروزوفيتش. كذلك هاكان أوجلو.

في خط الهجوم :   لاوتارو مارتينيز. كذلك إيدين دجيكو.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد