متى عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين ؟ - عمر الأمير هاشم بن الحسين

متى عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين ؟ - عمر الأمير هاشم بن الحسين

متى عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين ؟ - عمر الأمير هاشم بن الحسين - ازداد البحث عن عمر الامير هاشم بن الحسين، وموعد عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين وهو واحد من أفراد العائلة المالكة في المملكة الأردنية الهاشمية، ونعرض لكم تاريخ عيد ميلاد صاحب السمو الملكي وعمره وحياته.

ونعرض لكم من وكالة سوا الإخبارية موعد عيد ميلاد صاحب السمو الأمير هاشم بن الحسين وعمره والسيرة الذاتية له، حيث تم الإعلان عن تاريخ ميلاده يوم الجمعة.

عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين

يصادف يوم السبت 10 يونيو 2023 عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن الحسين ، حيث وُلد الأمير هاشم في الثامن من شهر شعبان عام 1401 هجرية، الموافق للعاشر من يونيو/حزيران عام 1981 ميلادية، وهو ابن الملك الحسين بن طلال والملكة نور الحسين.

وبمناسبة عيد ميلاد الأمير هاشم، يتساءل الكثيرون عن تاريخ عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين ، حتى يقدموا له التهاني والتمنيات الطيبة، حيث يتمنى له الجميع عمراً مديداً مليئاً بالصحة، وأن يستمر في خدمة الوطن والمساهمة في تحقيق تطلعات شعب الأردن ورفعته.

34a71ab58e296c066e1444b7dd70cb4e.jpg

اقرأ ايضاً: بنات الأمير هاشم في حفل زفاف الأمير حسين - تعرف على بنات الأمير هاشم

اقرأ أيضاً: من هي الأميرة راية النور هاشم وكم عمرها التي ظهرت بحفل زفاف ولي العهد

عبارات تهنئة بعيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين

بمناسبة عيد ميلاد الأمير هاشم بن الحسين، أتمنى لك يومًا سعيدًا ومليئًا بالفرح والسعادة.

 أنت شخص مميز وقائد ملهم، وأتمنى لك النجاح والتوفيق في كل ما تسعى إليه.

 كل عام وأنت بخير، وأتمنى لك عمرًا مليئًا بالصحة والسعادة والازدهار.

 عيد ميلاد سعيد للأمير هاشم بن الحسين!

أتقدم بأجمل التهاني وأطيب الأماني.

 أتمنى لك عامًا جديدًا مليئًا بالسعادة والنجاح والصحة الجيدة. 

أتمنى لك أن تحقق كل أحلامك وأهدافك في الحياة. 

تذكر أننا نقف إلى جانبك وندعمك في كل خطوة تخطوها، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد للأمير هاشم بن الحسين!

عمر الأمير هاشم بن الحسين

في ظل التساؤل عن تاريخ ميلاد الأمير، ونظراً للمعلومات السابقة أن الأمير هاشم ولد عام 1981م، فعليه يكون عمر الأمير هاشم بن الحسين 42 عاماً.

الأمير هاشم بن الحسين يعتبر شخصية بارزة ومحبوبة في الأردن وعلى الصعيد الدولي. وقد تلقى تعليماً مميزاً في الأردن والخارج، حيث تخرج من كلية ساندهيرست الملكية العسكرية في المملكة المتحدة وحصل على درجة البكالوريوس في الشؤون الدولية من جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى دوره كعضو في العائلة المالكة، يشغل الأمير هاشم بن هاشم أيضًا عدة مناصب رسمية، فهو نائب رئيس الوزراء الأردني ومستشار خاص لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وقد أظهر الأمير هاشم الاهتمام بالعديد من القضايا الاجتماعية والبيئية، وهو يعمل جاهداً على تعزيز التعليم والابتكار والتنمية المستدامة في الأردن.

201169big89592.jpg

الأمير هاشم

الأمير هاشم بن الحسين وهو أصغر الأبناء الذكور للملك الحسين بن طلال والملكة نور الحسين، وهو الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني، الذي يتولى حاليًا الحكم في الأردن.

تم تعيين سمو الأمير هاشم كبيرًا لأمناء الديوان الملكي الهاشمي في عام 2017، وهو منصب يحمل مسؤوليات هامة في الإدارة السياسية والملكية، كما تولى مهام نائب الملك في عدة مناسبات ورافق الملك في العديد من المهام الرسمية، مما يشير إلى الثقة التي يتمتع بها في الأوساط الحكومية.

إضافةً إلى ذلك، يشار إلى أن سمو الأمير هاشم هو الرئيس الفخري للاتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينغ، مما يعكس اهتمامه بالرياضة ودعمه للأنشطة الرياضية في الأردن.

زوجة الأمير هاشم بن الحسين

تم في 6 يناير 2006 عقد قران الأمير هاشم بن الحسين على الأميرة فهدة بن نيان، والأميرة فهدة هي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد بن إبراهيم أبو نيان وحفيدة الأمير تركي بن خالد السديري، وبعد زواجها من الأمير هاشم، أصبحت تعرف بالأميرة فهدة الهاشم.
من هي الأميرة فهدة زوجة الأمير هاشم بن الحسين.jpg

الأمير هاشم بن الحسين وزوجته

الأمير-هاشم-وزوجتة.webp

أبناء الأمير هاشم بن الحسين

الأمير هاشم بن الحسين والأميرة فهدة بن نيان أنجبا خمسة أبناء، وهم:

الأميرة هالة النور: ولدت في 6 أبريل 2007.

الأميرة راية النور: ولدت في 4 يوليو 2008.

الأميرة فاطمة العالية: ولدت في 5 نوفمبر 2011.

الأمير الحسين حيدرة: ولد في 15 يوليو 2015.

الأمير محمد الحسن: ولد في 21 أكتوبر 2019.

هؤلاء هم أبناء الأمير هاشم بن الحسين والأميرة فهدة بن نيان.

بنات الأمير هاشم في حفل زفاف ولي العهد.jpg

الأمير هاشم بن الحسين وعائلته في زفاف ولي العهد الأمير حسين

ظهرت عائلة الأمير هاشم في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين، وهو الحدث الذي شهد تصدر بنات الأمير حسين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ التساؤل عن بنات هاشم بن الحسين، الأميرة هالة النور والأميرة راية النور.

وشاركت عائلة الأمير هاشم بن الحسين والأميرة فهدة في زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، تركزت اهتمام وسائل الإعلام على ابنتهم البكر هالة النور، التي تبلغ من العمر 15 سنة، بالإضافة إلى الأميرة فهدة نفسها، قد عبّروا عن فرحهم ومشاركتهم في فرحة الأمير حسين وعائلة الملكية في هذه المناسبة الخاصة والمميزة لولي العهد.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد