بالفيديو والصور: راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في بيروت

راغب علامة

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في بيروت  - احتفل الفنان راغب علامة بعيد ميلاده الـ 61 في منزله وسط بيروت بحضور عدد من المشاهير والوجوه الإعلامية. تميز الحفل بأجواء مليئة بالحب والسعادة التي انعكست على وجوه الحضور.

كما هو معتاد، تألق راغب علامة بطاقة إيجابية لا تُضاهى خلال احتفاله بعيد ميلاده. قدم خلال الاحتفال مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، مما أضفى رونقًا خاصًا على الأمسية. تمنى الجميع له دوام الصحة والعافية، وأعربوا عن أمنياتهم بأن يكون النجاح حليفًا له في جميع مجالات حياته.

شارك راغب علامة صورة تجمعه بزوجته جيهان علامة وابنه خالد على حسابه في إنستغرام، وعبر عن اشتياقهم لتواجد لؤي، ابنهم الأصغر، الذي لم يكن حاضرا في احتفال عيد الميلاد.

راغب علامة

خالد علامة يشارك والده غناء أغنية "نفرح بالحسين" 

كانت المفاجأة البارزة في هذا الحفل هي تقديم خالد علامة، ابن راغب، أغنية "نفرح بالحسين" التي أصدرها والده مؤخرًا احتفالاً بزفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الأميرة رجوة الحسين. وبعد ذلك، قدم خالد أغنية عيد الميلاد لوالده بحضور الحضور وإحساس مميز.

 

مُفاجأة  خالد علامة لوالده راغب علامة 

قبل ذلك، قام راغب بمشاركة قصة على حسابه في إنستغرام، يكشف فيها عن مفاجأة خالد له في عيد ميلاده. وعلق قائلاً: "أرغب في مشاركتكم هذه اللحظة حتى يرى الجميع ما قام به ابني العزيز. إنه الهدية الحقيقية".

موال من فارس اسكندر لـ راغب علامة

أحضر فارس اسكندر لحفل الاحتفال بعيد ميلاد راغب موالًا خاصًا، حيث أعرب عن تمنياته له بدوام الصحة والتوفيق، وأن يظل دائمًا على رأس عائلته الجميلة.

 

 

والجدير بالذكر إلى أن راغب قام بإثارة فضول جمهوره من خلال أداء مقتطف من أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" خلال احتفاله بعيد ميلاده. كما يستعد حاليًا لإحياء حفل ضخم في كازينو لبنان في يوم 30 يونيو، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد